ما هو سعر ومميزات ماوس شاومي اللاسلكي الجديد ؟

السؤال

شركة شاومي تبدع من جديد بصناعة ماوس لا سلكي بسعر مميز وبالتأكيد ستكون مواصفاته عالية كون هذه الشركة تبدع في الهواتف الذكية التي تقوم بصنعها واطلاقها سنويا.

ما هي المميزات التي يتمتع بها ماوس او جهاز الفأرة اللاسلكي من شركة شاومي وما هو سعرها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T15:33:45 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. التخفيضات السنوية في الصين تستفيد منها الشركات الكبرى مثل شاومي واطلقت في العام الماضي لوحة مفاتيح وفأرة تعمل لاسلكيا وكان سعرها انذاك 13 يورو فقط وهي تعمل على بطاريات AAA وكانت مفاجأة كبيرة للمستهلكين نتج عنها بيع قطع كثيرة منها وهذه السنة تنتج شركة شاومي الماوس اللاسلكي My Wireless Mouse Lite.

    يزن الماوس 60 غرام بدون وزن البطاريات اي قبل تركيبها وابعاده الثلاثية هي 11.3 سنتمتر طولا 60 سنتمتر عرضا والارتفاع 3.6 سنتمتر وان الاتصال اللاسلكي يبلغ قدره 2.4 جيجا هرتز والالوان التي تم اطلاقها لهذه الفأرة هي الاسود والرمادي الممتزجة مع بعضها.

    تم تصميمه بأبعاد وزوايا تجعل استخدامه مريح جدا وبأسلوب مقاوم للتاكل كونه ينزلق بسهولة وسلاسة وان المستشعر الخاص به يستطيع الوصول الى الف نقطة في الانج الواحد المساوي تقريبا سنتمترين ونصف ليكون اصدار مميز يمكن اتصاله بالدونجل الخاص.

    سعر هذا الماوس لا يتجاوز 4 يورو وهو مناسب جدا كونه ماركة عالمية مصنوع في معامل شاومي الشهيرة التي تطلق كل ما هو مميز الى كل العالم ويمكن ايجاده لدى كل الفروع ولوكلاء في كل العالم ومن الصعب الحصول عليه في المتاجر الاعتيادية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )