ما هو سعر وموصفات الهاتف Google Pixel 5 ؟

السؤال

ان هواتف جوجل تم تمييزها من قبل الشركة الراعية لنظام اندرويد الى درجة انها اول من تستقبل التحديثات دائما ولهذا فأن الاقبال عليها اصبح كبير على الرغم من انها لا تضاهي هواتف شياومي وهواوي بالاضافة الى سامسونج.

ما هي المميزات التي يتمتع بها الهاتف Google Pixel 5 وما هي الاسعار التي سوف يعرض بها هذا الهاتف الذكي في الاسواق ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T17:22:32 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. جوجل تأخرت كثيرا في اطلاق هواتفها الذكية لان الشركات العالمية بدأت تنتج هواتف ذكية متطورة ولكن الدعم المباشر من قبل الشركة الاكثر شهرة عالميا جعلت الهاتف Google Pixel 5 يحتل مكانة في قلوب المحبين لجديد الصناعات والانتاج والكثي منهم يفضلون ما يتم انتاجه من شركة مرموقة مثل جوجل.

    سعر الهاتف يكون بحدود 600 الى 700 دولار امريكي في الاسواق لان الشركة لا تستطيع رفع هذا السعر بسبب وجود المنافسين من بلدان كالصين تمتلك ايدي عاملة رخيصة وكثافة إنتاجية لمنتجات ذكية يمكن ان يتم عرضها بأسعار ارخص من هذا الشيء وهذا السبب الذي يجعل جوجل لا تستطيع رفع الأسعار.

    اما اهم المواصفات التي يمتلكها هذا الهاتف فهو دعمه شبكات 5G بالإضافة الى الذاكرة الدائمة التي تصل الى 128 جيجابايت الرام او الذاكرة العشوائية 8 جيجا بايت ودعمه بلوتوث بالاضافة الى واي فاي ومستشع بصمة خلفي مع كاميرتين وباقي المواصفات يمكن الحصول عليها من الموقع الرسمي.

    يمكن ان تكون شعبية هواتف جوجل قوية داخل الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان المتعاونة معها بشكل مباشر أما في البلدان الأخرى فالميل يكون مع الاجهزة الصينية لانها ارخص وذات كفاءة عالية حتى وان لم يكن دعم النظام والتطبيقات كبير كما في هواتف بيكسل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة