ما هو طول مقطع يوتيوب المناسب والزمن الجيد ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

أغلب منشئي المحتوى نجدهم لا يعملون مقاطع فيديو قصيرة جدا ولا طويلة جدا ويحافظون على مسافة زمنية للمقاطع الخاصة بهم لأسباب خاصة بهم أو ناتجة عن دراسة … ما هو الزمن او الطول المناسب لمقطع فيديو على يوتيوب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-03T23:20:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    منصة يوتيوب لكي تظهر الاعلانات على أي مقطع فيديو لمنشئي المحتوى يجب ان يكون الزمن على الاقل 3 دقائق وهذه المدة سيظهر فيها اعلان واحد داخل مقطع الفيديو او متضمنا فترة التشغيل . ولكن لو تم مشاهدة مقطع الفيديو اقل من هذه المدة فلن يكون مؤهل لظهور الاعلانات عليه .

    النصيحة الاكبر لكل منشئ محتوى هو عمل مقاطع فيديو بين 15 الى 20 دقيقة على الاقل لان هذا الزمن سوف يكون مؤهل لاظهار اكثر من وحدة اعلانية وكما نعلم فأن يوتيوب يسجل مشاهدة لمقاطع الفيديو عند مشاهدتها لفترة 30 ثانية وان الاعلانات وطولها تختلف حسب طول المقاطع.

    هناك اعلانات متضمنة داخل الفيديو قد يصل فيها الزمن الى ربع أو نصف ساعة ولكنها لا يمكن ان تظهر في الفيديوهات القصيرة وانما لكل مقطع حسب جودته وطوله تظهر الاعلانات داخله وان اسعار هذه الاعلانات مختلفة ايضا فيمكن لكل منشئ محتوى ضمن منصة يوتيوب التنويع بين طول مقاطع الفيديو هذه .

    نلخص كل ما قلناه اعلاه ونقول ان اقل طول لمقطع فيديو يتم نشره ومشاركته ضمن منصة يوتيوب هي ثلاثة دقائق لظهور اعلان واحد بينما لو تم مشاركة مقاطع اطول يمكن ان تظهر فيها اعلانين أو اكثر وان طول الاعلان ايضا يختلف حسب جودة ونوع الفيديو فقد يصل بين نصف دقيقة الى ساعة تقريبا في بعض الفيديوهات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )