ما هو عصير الارتباط Link juice في عالم seo ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عصير الارتباط Link juice مهم جدا للخبراء في مجال seo من ناحية معرفة الصفحات الموثوقة من محركات البحث وبالاخص جوجل من اجل وضع الروابط التي تؤدي الى صفحات مواقع اخرى واكتساب ثقة هذه المحركات في السيطرة على الكلمات المفتاحية.

كيف يمكن تعيين Link juice والحصول على الصفحات الجيدة لمواقع اخرى التي تسمح بوضع الروابط الخاصة بموقعي فيها ؟

تم الحل 1
ali 9 أشهر 2021-02-03T11:48:56+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-05T16:26:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Link juice عصير الارتباط يستخدمه خبراء السيو في معرفة أهمية اي صفحة في أي موقع الكتروني على الانترنت من خلال الروابط التي يمتلكها في المواقع الأخرى التي يمكن ان تشير اليها والتي يمكن ان يتم عملها أما يدويا او تلقائيا باستخدام البرامج وحتى بالاتفاق مع أصحاب المواقع الاخرى اما من خلال التبادل النصي او الاعلان لديهم.

    لا يطلق مصطلح عير الارتباط عشوائيا على أي صفحة يأتي اليها روابط من الخارج بل يجب ان تكون هذه الروابط من صفحات اخرى ذات قيمة عالية جدا مثل المدونات الاجنبية او العربية الشهيرة التي تقدم رابط صفحة موقعك كمصدر او موضوع متعلق بما يكتب عنه الناشر.

    احيانا يكون عمر الموقع وطبيعة المقالات التي تكتب فيه لها الدور البالغ في تقديم عصير الارتباط لأنها سوف يشار الى معلوماتها خاصة مع تحديثات جوجل الاخيرة التي تمنع النسخ واللصق للمحتوى وبالتالي اعتباره محتوى مسروق فيكون التعبير عنه بعبارة تتكون ربما من 50 كلمة والإشارة الى صفحة تحتوي على عدد كبير من الكلمات والمعلومات القيمة.

    يمكن عمل شراكة بين مجموعة من المواقع ويستطيع الجميع الحصول على عصير ارتباط مميز من صفحات المقالات بدلا من التبادل النصي فتكون هذه الطريقة الأسلوب أكثر أمانا خلال تحديثات جوجل القادمة التي باتت عمل تبادل كبير للروابط خصوصا المواقع التي تحتوي على آلاف الصفحات.

    اذن نصل الى ملخص انه يجب ان تكون صفحات موقعك بعضها وليست جميعها ذات قيمة عالية لكونها يفترض ان تحتوي على روابط في مواقع اخرى ذات جودة كبيرة في محركات البحث لكي تستطيع السيطرة على الكلمات المفتاحية في هذه الصفحات والمنافسة عليها وهذا سوف يجعل موقعك مقدما في منشوراته الجديدة المرتبطة بالكلمات الاساسية التي تستهدفها وابرز مثال على ذلك يمكن اعتبار الصفحة الرئيسية لكل موقع قيمتها عالية كونها دائما ما يتم الاشارة اليها من مختلف الصفحات في مواقع اخرى بروابط قد تكون دوفلو او نوفلو.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة