ما هو قانون شركة PayPal الجديد للمستخدمين ؟

السؤال

هناك قانون جديد تم اصداره من قبل شركة بايبال PayPal والتي تقضي بدفع رسوم سنوية للمستخدمين على هذه الشبكة الالكترونية المتخصصة بارسال واستلام الاموال عبر الانترنت.

ما هو نص وشرح القانون الذي اصدرته هذه الشركة في الاونة الاخيرة بخصوص المستخدمين حول العالم ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T16:38:42 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. قامت شركة  PayPal الذ يعتبر البنك الالكتروني او المصرف العالمي بتحديث سياسة الاستخدام الخاصة بها والتي وضعت شروط جديدة لمن يمتلكون حساب مفعل على شبكة بايبال العالمية والتي تعتبر غير نشطة اي لم يتم استخدامها لمدة 12 شهر اي سنة كاملة عليهم دفع رسوم اسمتها الشركة رسوم عدم النشاط قيمتها 12 يورو في السنة.

    جاء الرقم 12 يورو بواقع 1 يورو لكل شهر من عدم النشاط والا فسوف يتم اغلاق الحساب او يمكن للمستخدمين الدخول الى بايبال وعمل اغلاق للحساب نهائيا.

    طريقة اغلاق الحساب على بايبال :

    1. بعد تسجيل الدخول الى لوحة التحكم في موقع بايبال يجب الضغط على علامة الترس في اعلى الصفحة.
    2. الضغط على اغلاق الحساب في الاعدادات المتمثلة بالترس وانهاء المشكلة.
    3. يمكن عمل حساب بايبال جديد والقيام بعملية التفعيل من جديد ولكن بأستخدام بريد الكتروني اخر.

    بالنسبة للمستخدمين الذين يقومون بأستخدام الحساب من ناحية تحويل الاموال ارسال او استقبال هذه الاموال الى بطاقات الدفع المسبق او الحسابات المصرفية وحتى الى حسابات بايبال اخرى فأنهم يعفون من هذه الرسوم لان الشركة تستقطع منهم رسوم خاصة بالارسال والاستقبال في كل مرة وبهذا غير خاضعين للقانون الجديد الذي وضعته الشركة في صفحة سياسة الاستخدام.

    شركة بايبال تعتبر من الشركات التي تعتمد على السياسة بشكل عام اي انها خاضعة لقوانين سياسيين كبار داخل الولايات المتحدة الامريكية ولا تتعامل مع دول كثيرة من ضمنها العراق الذي يعتبر في الوقت الحالي من اكثر البلدان التي يمكن ان نتفع بتفعيل هذه الخدمة ورغم التراسل الذي حدث مع ادارة الشركة فلا جدوى من تفعيل البلد ضمن الدول التي يحق لها التسجيل واستخدام هذه الخدمة.

    مشكلة الولايات المتحدة الامريكية مع بلدان مثل العراق وسوريا سياسية بحتة اذ ان جوجل ايضا لا بتعامل مع العراق بما يخص الامور المالية ولا شركة ابل وشركات اخرى كثيرة ربما تكون من الخاسورين من دون ان تشعر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة