ما هو لقب خريج كلية العلوم ؟ (العنوان الوظيفي)

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هو العنوان الوظيفي او اللقب الخاص بخريجي كليات العلوم وحسب التخصصات ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2023-06-10T14:16:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يبدأ خريجي كلية العلوم بالتخصصات المختلفة بالحصول على عناوين وظيفية أو القاب خاصة بهم والتي تبدأ من خلال علوم الكيمياء عند التعيين لأول مرة بأسم معاون كيميائي بينما الفيزياء معاون فيزيائي وعلوم الاحياء والرياضيات يختلف عليها الكثيرين معاون احيائي ومعاون احصائي على الترتيب.

    وزارة التخطيط العراقية في احدى الكتب الرسمية اخبرت الجهة التي تسأل عن خريجي كلية العلوم فرع الرياضيات بانهم لا يمتلكون عنوان وظيفي ويمكن احتيار عنوان مدرس رابع لهم. خريجي كلية العلوم فرع الحاسبات يحصل على عنوان معاون مبرمج .

    العناوين الوظيفية مهمة جدا لانها سوف تساعد الموظف على الترقية ومنها يمكن ان يحصل الموظف على الفرصة للارتقاء في سلم العناوين الوظيفية وصولا الى طموحه النهائي وهو اعلى درجة ضمن العناوين الوظيفية.

    جميع العناوين الوظيفية المعتمدة من قبل وزارة التخطيط العراقية مدرجة في موقع سؤال وجواب. يمكنك البحث عن هذه العناوين من خلال نسخ ولصق ( العناوين الوظيفية موقع سؤال وجواب) للحصول على العنوان الوظيفية الخاص بك.

    أي عنوان غير مدرج يبقى تقديره للدائرة التي تقوم بتوظيفك للحصول عليه اذ ان وزارة التخطيط في العراق لا تصنف صاحب هذا الاختصاص فيمكن ان تكون وزارة التخطيط في بلد اخر قد اعطته عنوان وظيفي يمكنه الترقية على اثره ويكون مناسب له.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة