ما هو لون سلفر وكيفية الحصول عليه ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لون سلفر قد يكون مختلف حسب نظرة كل شخص ويمكن ان تكون هناك ملابس او اشياء باللون السلفر ولكنك لا تراها كذلك … ما هو لون سلفر ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-14T11:55:56+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اللون سلفر او الفضي او Silver هو أحد درجات اللون الرمادي أو الرصاصي ويوجد حوالي 24 نوع منه. ميزة اللون سلفر هو انعكاس الضوء عليه بشكل افضل من بقية المعادن بحيث يتأثر بوجود الضوء ويكون لامع. يكثر هذا اللون طبيعيا في الكثير من المعادن من ضمنها الفضة التي يتم تنعيمها وتحضيرها أثناء الصياغة وعرضها للبيع. هناك معادن اخرى لونها فضي مثل البلاتين , النحاس بالاضافة الى الالمنيوم. يعمل اللون سلفر كأنه مرآة ويمكنه عكس الأجسام في الأسطح المستوية المعدلة.

    يعتبر اللون الفضي هو لون اعياد كريسمي أي عيد الميلاد والكثير من الاعياد الاخرى مثل عيد المرأة ويتم اعتماده كلون رسمي في عطل ومناسبات كثيرة . اغلب الجوائز والميداليات بالاضافة الى الكؤوس يتم اعتمادها باللون الفضي وان الأولمبياد تعتمد الميدالية الفضية للفائزين بالمركز الثاني في حين تكون الميدالية الذهبية هي حصة الفائز الاول. تم اعتماد العرض لاول مرة باعتماد اللون الفضي لان الالوان المعتمدة انذاك كانت الابيض والاسود والتي ينتج منها اللون الرمادي وان من تدرجاته هو السلفر او اللون الفضي.

    يعتمد رواد الفضاء على اللون السلفر رسميا في بدلاتهم من اجل ان يكون تواجدهم واضح وخصوصا عند انعكاس الضوء ويبرز في الظلام اكثر خاصة عند توجيه الضوء لكي لا يتبدد ويظهر الانعكاس فيستدل اخدهم على الاخر من خلال هذا اللون.

    الموقع (اضغط هنا) يحتوي على اكواد اللون السلفر مع تسمياتها بالاضافة الى صورة لبدلات رواد الفضاء يمكن الاستفادة من هذه الاكواد في التصميم. توجد الكثير من الالوان الاخرى التي يمكنك تصفحها ومعرفت تدرجاتها من اجل الاستفادة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة