ما هو متوسط اسعار الاستضافة بشكل تقريبي ؟

السؤال

الاستضافة يمكن ان تكون مدارة من قبل الشركة او غير مدارة اي ان مدير الموقع هو الذي يتكفل بذلك ولكن توجد شركات تدير الاستضافة لك بالكامل وتحل كافة المشاكل بأسعار مناسبة.

ما هو متوسط اسعار خطط الاستضافة التي يمكن ان احصل عليها ولو بشكل تقريبي ؟ ارجو وضع مثال.

تم الحل 12
ali 2020-11-07T09:24:07 1 إجابة 15 مشاهدات 12

إجابة ( 1 )

  1. اسعار خطط الاستضافة تختلف من شركة الى اخرى فمنها تتمتع بدعم عالي المستوى لهذا نجد ان خطط الاستضافة الخاصة بهم عالية الثمن وشركات اخرى مستجدة تبدأ بأسعار رخيصة لخطط ذات مواصفات عالية مع دعم فني مميز وشركات باسعار رخيصة جدا ولكن الدعم غير مناسب.

    لهذا يمكنك ان تتجول على الانترنت وخصوصا في شركات الاستضافة الشهيرة على مستوى العالم والتي تكون اغلبها اما امريكية او اوروبية فتجد الاسعار تختلف من شركة الى اخرى وخصوصا استضافة ووردبريس المدارة وغير المدارة بالاضافة الى الخوادم الثابتة والافتراضية ان كانت مدارة او لا او القرص الصلب الخاص بها من نوع hdd او ssd.

    اسعار الاستضافة المشتركة المناسبة تكون بحدود 80 دولار امريكي صعودا الى اسعار اغلى ويمكن ان تحتوي على دومين مجاني وخدمة ssl مجانية ايضا وتعتمد الاسعار التي ترتفع على كمية نقل البيانات ومساحة التخزين التي توفرها هذه اشركات لخطة الاستضافة المشتركة.

    استضافة الموزعين تبدأ من 200 دولار امريكي سنويا مع عدد معين من المواقع ومساحة التخزين وتداد مواصفات الخطط مع زيادة الاسعار لان المواصفات ستكون اعلى وعدد المواقع الممكن استضافتها اكثر بالاضافة الى نقل البيانات والدومينات المتوفرة.

    استضافة الخوادم الافتراضية والثابتة تعتمد على كونها مدارة ام لا والمواصفات الخاصة بنقل البيانات والمعالج والذاكرة العشوائية ووجود لوحة تحكم او لا وحتى النظام المستعمل ان كان ويندوز او لبنكس مع امكانية توفر عنوان IP اضافي ومساحة للنسخة الاحتياطية للمواقع وتبدأ اسعار الخوادم الافتراضية من 25 دولار امريكي لخادم ذو مواصفات جدة اما الخوادم الثابتة فتبدأ من 75 دولار امريكي شهريا ولكن بدون لوحة تحكم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )