ما هو مجال العمل في طابعات الباركود والملصفات ؟

السؤال

هناك طابعات كثيرة يمكن استخدامها في الحياة العملية وكل منها يمكن الحصول عليه لتسهيل اداء مصنع او متجر معين وحتى شركة كبرى … ما هو دور طابعات الباركود والملصقات ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-30T22:00:14+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-01T15:37:31+03:00

    طابعة الرمز الشريطي المسمى باركود Barcode Printer تختلق عن طابعة الملصقات Label Printer اذ لكل منها وظيفتها الخاصة التي يتم استخدام هذه الطابعات لاجله فالطابعة الخاصة بالملصقات يمكن طباعة ما تشاء عن طريقها من انواع الملصقات التي يتم لصقها على البضائع المختلفة والمنتجات في المحلات والمتاجر وتستخدمها المصانع والمنافذ الحدودية المختلفة ويمكن استخدامها من قبل اصحاب المتاجر في طباعة الاسعار.

    Barcode يمثل رمز يمكن التعريف عن المنتج من خلاله بوضع شفرة بالاضافة الى معلومات اخرى مهمة يتم عمل Scan له داخل الاجهزة المختلفة لمعرفة سعره والكميات التي يتم شرائها وهذه الطابعات يجب ان تتوفر في جميع المتاجر والمصانع المختلفة لكي يتم تأدية العمل الكترونيا وبسهولة كبيرة.

    طابعات الباركود والملصقات

    هناك انواع اخرى من الطابعات التي تكون ضمن هذه العائلة تسمى طابعات البريد Postage Printer التي تقوم بطباعة الطوابع البريدية سواء في خدمات البريد التي يتم ارسالها بمختلف طرق النقل وايداعها في صناديق البريد او عبر البريد الالكتروني للهيئات والمؤسسات الحكومية المختلفة ولكن هذا النوع من الطابعات غير متوفر ولا يعمل به في العالم العربي.

    الطابعات في الفقرتين اعلاه دخلت بقوة الى العالم العربي وحتى في البلدان المتواضعة من حيث التقدم واصبحت من المهم استخدامها كونها سوف تكشف السعر بدون الحاجة الى السؤال عنه وتستخدم في استخراج القوائم النهائية من المنتجات التي يشتريها العميل او الزبون مع السعر النهائي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة