ما هو معنى اسم كاتليا ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نسمع عن كلمة اسمها كاتليا وهي بالتأكيد غير عربية ولكنها بدأت تشتهر في العالم العربي وقد يقول البعض على انها زهرة او وردة ولكن تم تسمية علامات تجارية باسمها مثل استوديو كاتليا للتصوير النسائي بالإضافة الى فيلم كاتليا الذي يبحث عنه المستخدمين مترجم واشتهر الاسم على وسائل التواصل الاجتماعي واشهرها الفيسبوك وانستقرام … ما هو معنى اسم كاتليا ؟ 

تم الحل 1
ali 2022-02-23T15:47:50+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-23T15:58:22+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يميل الآباء والأمهات الى تسمية بناتهم على اسماء النباتات الجميلة المنتشرة على الأرض أو الاجرام السماوية واشهر هذه الأجرام هي الشمس والقمر بالإضافة إلى تسميات من القرآن الكريم لبعض الأشياء الموجودة في الجنة وأشهر هذه الأسماء دانية , استبرق وسندس وغيرها الكثير من الأسماء . ولكن عندما نبحث عن اسم كاتليا الذي بدأ يشتهر على مستوى عالمي نجدها وردة او زهرة من النوع السحلبي التي تعيش في دولة الأرجنتين لديها اهتمام كبير هناك ويتم اعتبارها من قبل الشعب الأرجنتيني على انها احدى الرموز الوطنية . الكثير من البلدان اما يرمز لها بالنباتات أو الحيوانات ودائما ما يتم اختيار الحيوان او النبات الاشهر المتوفر والمشهور في هذا البلد.

    زهرة كاتليا كما قلنا لكم اعلاه من النوع السحلبي وهي تزهر في الشهر الخامس المسمى مايو وان اختيارها بسبب انتشارها في هذا البلد بشكل كبير وهي مفضلة الى حد كبير ومن النباتات التي تعبر عن ثقافة البلد . تم تسمية الكثير من العلامات التجارية ايضا بأسم هذه الوردة او الزهرة وكما تفضلت في سؤالك يوجد استوديو كاتليا للتصوير النسائي له صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي من اشهرها الفيسبوك بالاضافة الى انستقرام.

    يمكنك اللجوء الى جوجل ومن ثم البحث عن كاتليا أو زهرة كاتليا لتجد الكثير من الأزهار ذات اللون الاحمر والاصفر والوردي والأبيض والتي تكون على شكل التاج والمنفتحة بشكل جميل الموجودة في صور جوجل ويمكنك الاطلاع عليها والتعرف عليها بشكل أكبر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )