ما هو موعد اليوم العالمي للاخت الصغرى ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كما هو معروف عالميا ان اليوم العالمي للاخت الكبرى هو اليوم 6 او السادس من شهر ديسمبر التاسع من كل عام ويمكن ان تحتفل به الاخوات مع بعضهن في هذا التاريخ … متى موعد اليوم العالمي للأخت الصغرى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-22T19:48:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قد تكون البلدان العالمية لها ايام خاصة بها من اجل الاحتفال بعيد الاخت الصغرى او الكبرى ولكن الاكثر شيوعا فإن يوم الاخت الكبرى والصغرى هو السادس 6 من شهر ديسمبر أي اليوم السادس في التقويم من الشهر التاسع 9 . تستحق الاخت الصغرى التهنئة في هذا اليوم فيمكن ان يكون العدد مختلف من عائلة الى اخرى فلو كانت العائلة تحتوي على أختين فتكون إحداهما هي الكبرى والأخرى هي الصغرى ولا يجد وسطى. لو كانت هناك ثلاثة أخوات فيمكن تقسيمهن الى الكبرى , الوسطى بالإضافة إلى الصغرى . كل ما زاد عن ثلاثة يمكن استخراج الكبرى والصغرى منه وباقي الاخوات يدخلن في خانة الوسطى.

    يمكن ايضا اي اخت ان كانت هناك من تكبرها وتصغيرها ان تقدم لها هدايا بمناسبة اليوم العالمي للاخت وخصوصا ان الاخت الكبرى والصغرى اليوم الخاص بهما بنفس اليوم وهذا يساعد على الاحتفال به معا وذكر الأسماء وتوحيد الهدايا او التهاني. هذا سوف يجعل الأمر يستحق كثيرا خاصة ان اليوم العالمي للاخت الهدف منه هو تعميق أواصر المحبة والتواصل بين الاخوات كونهن تربين في منزل واحد وكبرن معا ويمكن أن يكون الزواج قد فرقهن مكانا ولكنهن يجتمعن قلبا.

    لهذا فان تجميع تواريخ مهمة في التنبيهات على وسائل التواصل الاجتماعي من تهنئة واحدة لكل نوع من انواع المناسبات سوف يسمح لكل اخت باعادة نشرها بواسطة التذكير الخاص بهذه المواقع وخصوصا منصة فيسبوك التي تعد الافضل في هذا المجال.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )