ما هو موقع الافلام netflix وكيف يمكن الاشتراك فيه؟

السؤال

المنصة الشهيرة netflix اخذت حيز كبير في عالم السينما وهي بحد ذاتها شركةمنتجة للافلام والدراما ودائما ما تكون افكارها متميزة ولكن لا اعرف الكثير عنها.

ما هي منصة netflix وكيف يمكنني مشاهدة الافلام داخلها وهل تدعم اللغة العربية كترجمة؟ ارجو رد شافي لكل تساؤلاتي لكي اشترك فيها.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-15T23:21:32 1 إجابة 137 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0

    منصة Netflix تقدم خدمة مشاهدة الافلام الاجنبية وتعرض اغلب الافلام الفائزة بالجوائز العالمية ان كانت سينما او انيمي او وثائقيات وتقدمها الى ملايين الاجهزة المتصلة بالشبكة العنكبوتية بامكانك في هذه المنصة مشاهدة ما تريد بدون تقييد وبسعر شهري زهيد جدا وان المنصة تقوم بتحديثات اسبوعية بأضافة المواد التلفزيونية والسينمائية بشكل اسبوعي.

    منصة نيتفلكس لا تكلفك الكثير والخطط الخاصة بالاشتراك الشهري تبدأ من 8 دولار فقط وتعمل على جميع الاجهزة من حاسوب او هواتف او ايبود او تاب وغيرها ويمكنك بعد الاشتراك مشاهدة اي شيء في اي وقت ويمكن الدخول الى اي جهاز من اجهزتك بحسابك في نيتفلكس سواء كان كمبيوتر او تطبيقات الجوال كما ويمكنك تحميل الافلام والمسلسلات المفضلة لديك لكي تشاهدها بدون انترنت ويمكنك حمل منصة نيتفلكس معك اينما تذهب.

    نيتفلكس شركةمرنة مع المستخدمين ولا تستخدم قيود مزهجة ويمكنك ايضا من خلال المنصة الغاء حسابك متى ما شئت وبضغطتين فقط ولا تطلب منك اي اجور اضافية نتيجة الغاء حسابك حيث تتيح لك انشاء او الغاء حسابك في اي وقت.

    تعتبر منصة نيتفلكس مكتبة ضخمة جدا من الافلام المميزة والوثائقيات والعروض التلفزيونية والانمي والنسخ الفائزة بالجوائز العالمية .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )