ما هو موقع وخدمة addthis وكيف يمكن الاستفادة منها

السؤال

انا اعلم ان addthis هو موقع وخدمة يتيح نشر الروابط الخاصة بأي موقع الكتروني الى اي منصة من منصات التواصل الاجتماعي المدعومة في هذه الخدمة ويمكن عمل روابط خارجية لهذا المنشور.

كيف يمكن الاستفادة من نشر الروابط الخارجية بواسطة خدمة addthis وهل تساهم في نهوض الموقع او المدونة ؟

تم الحل 0
ali 2020-07-26T15:20:37 1 اجابة 67 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. تعتبر خدمة addthis ادوات المواقع الالكترونية المجانية التي تتوفر على شكل اضافات لمدونات ووردبريس او اكواد لمدونات بلوجر والمواقع الاخرى وتتوفر ايضا على شكل هاكات في المنتديات.

    يمكنك عمل نشر لكل مواضيع ومنشورات موقعك من خلال هذه الادوات التي توفر لك كل مواقع التواصل الاجتماعي المتاحة التي تسمح لك بالنشر عليها وهذه احدى خدماتها.

    من خلال عملية النشر سوف تزداد البيانات المستهلكة للموقع والتي تسمى TRAFFIC وهذا سوف يساعد على تحسين ترتيب الموقع سواء في اليكسا او لدى محرك البحث جوجل وازدياد سلطة النطاق والصفحات في الموقع لانها سوف تعمل على زيادة الروابط الخلفية في مواقع التواصل الاجتماعي.

    خدمة اخرى في هذه الادوات هو زيادة المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا كل من فيسبوك وتويتر اللذان يعتبران الاهم من بين جميع المواقع وهذا سيجعل المنشورات التي عملت لها مشاركة هناك مرئية من قبلهم وارجاعهم لزيارة الموقع بين فترة واخرى.

    كلما تردد الزائر على صفحات الموقع اكثر من مرة وزادت مدة بقاءه يزداد معدل الارتداد وهذا المعدل سوف يزيد ثقة محركات البحث بالموقع وبالتالي صعود ترتيب اغلب المنشورات داخله.

    هناك خدمة مرفقة وهي المواضيع المتعلقة او المتشابهة التي تنفع ايضا في انقاص معدل الارتداد لبقاء الزائر في الموقع اطول فترة ممكنة.

    رابط الموقع https://www.addthis.com

    خدمة ADDTHIS

    افضل اجابة

‫اضف اجابة