ما هو موقف جوجل من تبادل الروابط النصية بين المواقع ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تبادل الروابط النصية هو الحل الوحيد للسيطرة على الكلمات المفتاحية لمواقع كثيرة … ما هو موقف جوجل بالنسبة لترتيب محرك البحث عند التبادل النصي بين المواقع الالكترونية ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-08T16:57:30+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-10T14:34:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تبادل الروابط النصية يعتبر ضد سياسة جوجل وان استهداف المواقع ذات سلطة النطاق العالية للحصول على روابط دو فلو سواء كانت بالشراء أو الاتفاق سوف تؤدي الى عقوبات يدوية من جوجل وفقدان الترتيب في نتائج البحث وخاصة تلك التي تستهدف كلمة معينة ولا تحصل على الترتيب المناسب الذي تستحقه.

    هناك نوع من انواع التبادل النصي أو الروابط العكسية التي يمكن ان تبني من خلالها روابط مشتركة بين موقعين واعتبارهم موقعين صديقين قد يختلفات من حيث سلطة النطاق والصفحات بالاضافة الى عدد الصفحات التي تختلف من موقع الى اخر وان العدد الكبير يمكن ان يؤدي الى معاقبة موقعك.

    الحل الذي يقترحه جوجل لهذه الموقع هو ان تكون الروابط نو فلو فهذا النوع من الروابط مهم للسيو فيمكن ان يحصل الموقع على تصنيف جيد من خلاله وهو ليس مهمل بالاضافة الى امكانية جلب الزوار بالضغط على هذا الرابط ويمكن ان تكون امنة وتجنب اصحاب المواقع العقوبات اليدوية.

    الخلاصة : حسب مشاهدتي للمواقع وخبرتي المتواضع ان التبادل النصي حتى لو كانت الروابط دو فلو يمكنان يؤدي الى نجاح الحصول على ترتيب متقدم في نتائج بحث جوجل ولكن يفضل عدم المبالغة لأن هناك تقرير من موقع Ahrefs التي تقول ان 43% من المواقع التي تقوم بالتبادل النصي تحصل على نتائج متقدمة في جوجل ولكن ضمن معايير بسيطة وبدون مبالغة .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة