ما هو نظام اندرويد وكيف يتم العمل به؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احب ان اسأل عن ماهية نظام اندرويد لاني اسمع هذه الكلمة كثيرا ومن الضمن الامور التي اسمعها مثلا عن برنامج معين انه يتوفر على ويندوز ماك لينوكس اندرويد و ios ولكن لا اعلم ماهيته بشكل كامل فأرجو من احد الخبراء شرح هذا الشيء لي وببساطة لكي اكون على علم بهذه الكلمة بشكل مختصر ومفيد.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-13T17:29:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نظام اندرويد بكل بساطة هو عبارة عن نظام يظهر لك الهاتف بواجهة صورية واضحة وسهلة ويحتوي على اعدادات يمكن التحكم من خلالها بالهاتف .

    نظام اندرويد هو النظام الرسمي لهواتف جالكسي وهواوي وغيرها من الجوالات الذكية ما عدا مجموعة ايفون ويمكن تنصيب تطبيقات بامتداد apk والموقع الرسمي لهذه التطبيقات هي متجر جوجل .

    حيث يعتبر متجر جوجل هو الواجهة او المنصة الرسمية التي يقبل منها نظام اندرويد هذه التطبيقات ويضمنها اما اذا اردت تنصيبها من مصدر اخر فيتطلب منك السماح لهذه التطبيقات بالتنصيب ولكن على مسؤوليتك اي لا وجود لضمان ان كانت برمجيتها نظيفة ولا تتجسس عليك او تسرق معلوماتك.

    ان كنت تمتلك جهاز حاسوب فلكي يعمل وتقوم بالعمل على البرامج يجب اولا ان تنصب نظام ويندوز فأندرويد هو نظام الهواتف كما ويندوز نظام الكمبيوتر ولكن ليست جميع الهواتف تدعم هذا النظام فكما قلت لك سابقا ان ايفون يعمل على نظام يسمى ios والمتجر الرسمي له هو متجر ابل.

    اتمنى ان تكون الفكرة قد وصلت

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة