ما هو نوعية التعاون الجديد بين شركتي جوجل و GoDaddy ؟

السؤال

التجارة الالكترونية حتمت على شركات كبرى التعاون فيما بينها من ضمنها جوجل التي ترغب في اظهار النتائج في محرك البحث الخاص بها بشكل أفضل ومساعدة المستخدمين حول العالم … ما هو نوع التعاون بين شركتي GoDaddy وجوجل ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-07-16T16:16:46+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-18T12:10:12+03:00

    نوعية التعاون بين جودادي وجوجل تتم عبر محرك البحث التابع الى شركة جوجل وهو Google Shopping  الذي يمكن ان يعرض مقاطع يوتيوب أو متاجر الكترونية مختلفة من ضمنها صفحات مواقع عرض المنتجات ووسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتور وغيرها من الصفحات التي يتم فهرستها في محرك البحث.

    هذه المنصة المنفردة تجعل من المتسوقين يستفادون من عروض التجار فقط بدون عرض المقالات وانما تعتمد على تسخيض جوجل لمراكز البيع منها المتاجر والصفحات على فيسبوك وقنوات يوتيوب التي تعمل في مجال التجارة الالكترونية وهذا يعتبر تخصيص مميز في البحث تقدمه جوجل.

    التعاون مع جودادي سوف يعطي فرصة اكبر للمتاجر المستضافة على الشركة بالظهور في نتائج بحث جوجل للتسوق الموجودة صفحته اعلاه ويمكن الاستفادة ايضا من الحملات الاعلانية التي تقدمها هذه المتاجر لزيادة الفائدة للتجار الذين يعرضون بضائع داخل جودادي وتقديم نتائجها في جوجل .

    جميع المواقع المستضافة سوف تستفيد من هذه الشراكة والسبب ان بنود الشراكة بين هذين الموقعين لم تحددان اي مواصفات خاصة بالمواقع الخاصة بالتجارة الالكترونية داخل جودادي يمكن ان يقدمها جوجل اكثر ولكن هذا ايضا سوف يعتمد على السيو ونوعية المنصة المستخدمة والبيانات المنظمة مع نوعية العرض والاسعار.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة