ما هو نوع الروابط No Follow Links ؟

السؤال

تعلمت في اجابة على احدى الاسئلة ان الروابط الخارجية او الخلفية دو فلو نافعة جدا للموقع فهي ترفع اثورتي النطاق او الدومين بالاضافة الى الصفحات الخاصة بالموقع من اجل المنافسة على صدارة الكلمات المفتاحية.

ما هي فائدة الروابط No Follow Links  وهل هي مضرة كما يروج لها البعض ام ان وجودها مهم ايضا ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الروابط الخارجية او الخلفية No Follow Links تعتبر مهمة من ناحية تحقيق انتشار للموقع في مواقع اخرى ذات محتوى مشابه او مواقع التواصل الاجتماعي والتي يمكن ان تكسب الزوار من هذه المواقع الى موقعك ويمكنان تكسبهم كجمهور دائم فيما لو اعجبهم موقعك ومحتواك.

    هذه الروابط نو فلو لا تتبعها عناكب محركات البحث ولا تحصل على نقاط عالية في تصنيف الصفحات التي تقوم بها Moz ولكنها مهمة ولولا اهميتها لما تم احتسابها من قبل اغلب المواقع التي تقوم بعمل احصائيات الباك لينك مثل اليكسا او المواقع المشابهة له.

    كل ما هنالك ان وجود هذه الروابط في الصفحات من اجل الاحتفاظ بمرتبتها في محركات البحث لان الصفحة التي تحتوي على رابط خارجي يشير الى الكلمة المستهدفة نفسها سوف تذهب النقاط الابر الى الرابط الموجود ويكون هو صاحب الاسبقية في منافسة الصدارة والترتيب لو كان دو فلو.

    لهذا تعتمد اغلب المواقع على جعل الروابط الخلفية الخارجية نو فلو ونادرا ماتكون مواقع تسمح بالروابط دو فلو وهذا ما جعلها تباع بالاموال في حين كان الحصول عليها بغاية السهولة في السابق وهذا السبب الذي جعل جوجل يخبر اصحاب المواقع بالتركيز على المحتوى اكثر لانه ربما سوف تفتقد الروابط دو فلو نهائيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?