ما هو وضع القمر في هواتف سامسونغ ؟ وكيف يستخدم ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الهواتف الذكية التي تنتجها شركة سامسونغ تحتوي الكاميرا الخاصة بها على وضع القمر وهذا ما لا يعرفه الكثير من مشتخدمي الهواتف ولا الوقت او الوضع الذي يتم استخدامه فيه.

كيف يمكن استخدام وضع القمر ؟ وما هو من الاساس ؟ وهل يعتبر احدى الاوضاع الخاصة في الهواتف المحمولة التابعة لشركة سامسونغ ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2020-12-27T22:37:05+03:00 0 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-31T15:44:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    وضع القمر Moon Mode التي تكون متضمنة في هواتف سامسونغ جالاكسي تم وضعها في تطبيق الكاميرا ذور الاصدار One UI 2.5 ولكن حدث هذا بدون اشعار المستخدمين أو عمل حملة اعلامية لتوضيح هذا الخيار الجميع الذي يتيح للمستخدمين التقاط صور اكثر جودة للقمر.

    هذا الوضع مشتق من وضع الكاميرا الليلي لأنه يتيح تصوير دقيق جدا ومميز حيث يمكن معرفة فيما لو كان هاتفك يتضمن هذه الميزة ما عليك سوى انتظار فترة الليل وتصوير القمر فأن وجدت دائرة زرقاء تحيط بالقمر فأعلم ان هاتفك يدع هذه الميزة والا يتوجب عليك تحديث النظام اندرويد الى اخر اصدار.

    وضع القمر

    كما تشاهد في الصورة اعلاه عند تصوير القمر يجب ان يظهر الزر باللون الازرق المحيط بالهلال وبعد الضغط عليه قم بعملية التصوير لكي تظهر اليك الصورة واضحة لتحصل على احسن صورة للقمر ليلا بكامل التفاصيل التي يحتاج منك اظهارها والتحكم بالاضاءة الكاملة ولكن كل هذا يجب ان يتم من خلال وجود التطبيق اعلاه.

    يختلف مستخدمي هذا الهاتف في وضع القمر فمنهم يرى ان الصورة التي يلتقطونها للقمر افضل واخرين يجدون ان الصورة لم تتحسن فالتصوير بهذا الوضع أو بدونه ينتج نفس الجودة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة