ما هو Accounts Center الذي اصدرته شركة فيسبوك ؟

السؤال

Accounts Center من الخدمات الرائعة التي اصدرتها او انتجتها شركة فيسبوك من اجل عمل مزامنة بين كل من التطبيقات او المنصات الثلاثة الاساسية للشركة وهي فيسبوك ومسنجر بالاضافة الى انستجرام.

كيف تعمل هذه الخدمة من خلال Accounts Center هل سوف يتم فتحها جميعا في ان واحد ام انها مزامنة لا اكثر ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T15:31:19 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. Accounts Center هي وظيفة جديدة اطلقتها شركة فيسبوك من اجل عمل اتصال كامل بين التطبيقات والمنصات المختلفة التابعة لنفس الشركة.

    وظيفة Accounts Center مركز الحسابات التابعة لمنصة فسبوك والتي هي كل من فيسبوك ومسنجر بالاضافة ال انستجرام هي عمل ربط لهذه الحسابات الثلاثة وجعل مصير عملك في حساب واحد يمكن ان يتم تكراره مع الحسابات الاخرى بسهولة مثل:

    1. مشاركة القصص والصور والمنشورات على كل من فيسبوك وانستجرام.
    2. توحيد صور الملف الشخصي والاسم وباقي المعلومات بين هاتين المنصتين.

    شركة فيسبوك تدعو الى عمل تغييرات جذرية في المنصات العملاقة التي تمتلكها كونها تحتوي على مستخدمين كثر ينافسون جوجل ومنصتها يوتيوب ولكن تحتاج الشركة الى عمل تحسينات لكي تكسب هؤلاء المستخدمين الاوفياء وجذب مستخدمين اخرين رحلو من الشركة بسبب مشاكل ربما يكون بعضها اعلامي وليس حقيقي.

    يمكن الدخول الى الرابط وقراءة كل ما تجده غير واضح او غير مذكور في منصة سؤال وجواب والتأكد من صحة هذه الخدمة  Facebook Accounts Center والى الان يعتبر تطبيق واتساب خارج هذه المعادلة ويمكن انضمامه الى مجموعة التطبيقات هذه في المستقبل القريب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة