ما هو dropshipping وكيف يمكن الربح منه ؟

السؤال

dropshipping تخص التسويق عبر الانترنت ويمكن الربح منها الاف الدولارات في الشهر الواحد ويجب لمن يستخدم هذا الاسلوب استخدام تقنية احترافية في التعامل مع المستخدمين والراغبين بالتسوق .

كيف يمكن ربح الاف الدولارات من خلال الخدمة التسويقية dropshipping ارجو تعريفي بها واعطائي النصائح المفيدة.

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-08-08T16:40:45+03:00 1 إجابة 38 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-15T21:44:41+03:00

    بأختصار dropshipping هو عملية شحن البضائع الى الزبون الذي قام بشرائها عن طريقك من خلال الاتفاق مع المتجر الالكتروني وشراء البضاعة منه ووضع عنوان الزبون المباشر بدون الحاجة الى وصولها اليك ومن ثم تقوم انت بأيصالها الى الزبون الذي قام بشرائها منك.

    انت صاحب متجر وسيط ولست المتجر الاساسي فمثلا لو طلب اي زبون على الانترنت حاجة معينة موجودة على امازون سعرها 40 دولار وتكون معروضة على متجرك الالكتروني او صفحتك بمبلغ 50 دولار فأنت تقوم بأستلام الاموال منه وتحصل على عنوانه الكامل ومن ثم تقوم بالاتفاق مع امازون بشحن البضاعة او المنتج الى عنوان الزبون وتدفع له التكاليف كاملة.

    سيكون ربحك من هذه العملية هي 10 دولار امريكي وانت لعبت دور الوسيط ولم تمتلك مخزن خاص بك ولا داعي لوصول البضاعة الى منزلك او مكان عملك لكي يستلمها الزبون منك وانت فقط قمت بشرائها ودفعت تكاليف المنتوج والشحن لحين ايصاله لمنزلك وبالتأكيد فأنت وضعت الربح المقرر لك وحصلت عليه من الزبون مقدما.

    احيانا بسبب كثرة الشراء من المتاجر الالكترونية الكبيرة وتصبح عضو فعال فيها يكون لك خصم يختلف عن باقي المستخدمين وهذا يمكن ان يفيدك في زيادة الارباح مع سمعة جيدة يمكن ان تجعل الزبائن الاخرين يقومون بالشراء عن طريقك لان اسعارك ستكون اقل من منافسيك الذين يعملون في هذا المجال ويمكن ان تجني الاف الدولارات من هذه العملية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة