ما هو Instagram وكيف يمكن الاستفادة منه ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انا اعلم ان انستقرام هو منصة تعتبر احدى مواقع او وسائل التواصل الاجتماعية الشهيرة والمهمة في حياتنا اليومية وهذا تعريف شامل يفهمه الجميع ويمكن ان تحصل على اجابته من الجميع.

انا اعني ماذا يمكن ان يتم تفسير استخدام منصة اسنيتجرام واهميتها في مجال الشهرة والاعمال ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-08T21:37:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    منصة انستقرام او كما تسمى Instagram هي منصة تواصل اجتماعي تابعة الى موقع فيسبوك ويمكن اسجيل حساب مستقل فيها دون الداعي الى الدخول بواسطة بيانات فيسبوك او يمكن استعمال نفس بيانات المنصة الام Facebook من اجل الدخول الى هذا الموقع واستخدامه كما تريد.

    بالنسبة لهذه المنصة بدأت كموقع مختص بنشر الصور ويقوم كل مستخدم بنشر صورة مع وصف لهذه الصورة ويمكنان تكون صور شخصية و عامة ولكنها تطورت لتشمل هاشتاقات مع صفحات وقصص والتراسل المباشر واخيرا تحول الى فيسبوك ماسنجر ليصبح تطبيق المراسلة الرسمي للموقعين انستقرام وفيسبوك.

    في الوقت الحالي يمكن انشاء ورفع مقاطع فيديو قصيرة مع الصور وتم فتح ابواب كثيرة للدخول الى الحسابات واشهارها وهي المنصة الرئيسية للفنانين والمشاهير كون الاقبال عليها كبير جدا ولا يقارن بأي منصة اخرى في العالم وعندما يشتهر اي حساب سيكون له مستقبل اقتصادي كبير.

    منصة انستقرام تربح من الاعلانات كما في فيسبوك والحسابات تستطيع الترويج للبضائع والمنتجات وتقوم بالاعلان مقابل اموال وخاصة الاشخاص المؤثرين الاعلاميين والفنانين والصفحات الرسمية والعلامات التجارية التي جعلت من انستقرام رقم صعب جدا في عالم المواقع العالمية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة