ما هو playtest وكيف يمكن استخدامه؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اسمع كثيرا عن امكانية الربح من بعض المواقع وتم طرح اسم  playtest للربح ويقال انه خاص بأختبار الالعاب التي يعرضها عليهم هذا الموقع حيث يمكن للمشترك ان يقوم بتنصيبها واللعب من خلال تطبيق يقوم بتنصيبه على هواتف اندرويد او ايفون.

لا اعرف كيفية استعمال هذا الموقع وهل هو صادق في تسليم الاموال للمختبرين لهذه الالعاب؟

إجابات ( 2 )

    0
    2020-05-16T12:32:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع الالكتروني https://www.playtestcloud.com/ يوفر لك تطبيق تقوم بتنصيبه على جهاز الجوال الخاص بك ان كان اندرويد او ايفون فكلا التطبيقين موجودة ويمكنك تحميل احدهما.

    بعد ان تقوم بتنصيب هذا التطبيق يتوجب منك التسجيل بأدخال بياناتك لكي تسجل في المنصة كعضو فعال تعرض عليك الالعاب وتقوم بأختبارها.

    يمكنك الاستماع والمشاهدة الى طريقة لعب الاعضاء معك في هذه المنصة والتعلم من اسلوب لعبهم ومهاراتهم وتقوم بأضافتها الى مهارتك.

    أفضل إجابة
    0
    2020-05-16T14:26:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مبدأ عمل الموقع حيث انك بعد ان تقوم بتنصيب التطبيق من المنصة الاصلية تقوم هذه المنصة بأرسال الالعاب اليك كونك احد المختبرين لهذه الالعاب ويجب بعد الاختبار ان تضع تعليقات صادقة حول هذه اللعبة هل هي جيدة ام لا.

    يطلب منك الموقع او التطبيق ان تعطي الاستطلاع والتعليق المناسب حول اللعبة بعد الانتهاء منها والتي تعتمد على تقييمات المختبرين في معرفة مدى حصولها على شعبية في المستقبل ام لا.

    من اجل البدء في استعمال التطبيق واللعب يجب ان تكون تملك هاتف اندرويد او ايفون مع سماعات رأس وحساب باي بال لاستلام دفعاتك عليه.

     

‫أضف إجابة