ما هو YouTube Shorts العمودي وما هي الأبعاد المشهورة ؟

السؤال

مقاطع يوتيوب القصيرة YouTube Shorts تكون بأبعاد مختلفة منها ما يسمى العمودي والمربع والعريض ولكل منها نسبة في الطول والعرض او الابعاد المسموح بها .

ما هي الابعاد ونسب الابعاد المشهورة في المقاطع القصيرة التي يمكن ان تعرض على منصة يوتيوب ؟

تم الحل 0
AdmiN 3 أسابيع 2021-03-29T23:11:27+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-07T15:55:28+03:00

    الأبعاد في المقاطع القصيرة على يوتيوب تكون بنسبة ثابتة وهي المربعة 1:1 والدقة  1080×1080 ومن الأفضل الحفاظ على هذه النسبة والاستمرار عليها مع عمل تصاميم ابداعية تظهرها للمشتركين وباقي المستخدمين ممن تأمل ان يتم اشتراكهم واضافة المزيد من المتابعين لك على القناة التي تنشئ محتوى داخلها.

    بسبب حداثة هذه الخدمة سوف تكون المشاهدات عالية جدا خاصة للمبدعين أما الاشخاص الاخرين ممن يستغلون هذه العملية لاغراض خاصة بهم للترويج أو الاعلان عن شيء فيمكن ان يتم حظر قنواتهم ومنع مشاهدة المزيد من الفيديوات وهذا الإجراء سوف يتخذه العديد من المشاهدين.

    السبب في ذلك ان الاعلان او الترويج لشيء معين يجب ان يكون بشكل منتظم ولا يمكن استغلال هذا الشيء لعمل اعلانات متكررة ومستمرة بل يمكن اضافة محتوى جيد تعليمي او ترفيهي للحصول على قبول المجتمع المشاهد الى المحتوى الذي تقوم بنشره.

    من مميزات المقاطع المربعة التي تكون ابعاده مذكورة اعلاه سوف تنفعك عندما تشاهدها بالحالة الطبيعية أو عندما تقلب الهاتف لانك سوف تحصل على فائدة من ناحية اظهار اسم القناة العنوان الوصف المكتوب مع رابط الاشتراك في القناة ويمكن ان تحصل من هذه العملية المزيد من المشتركين.

    الابعاد الاشهر في شورت هي 1:1 كما ذكرنا أعلاه ومن ثم 9:16 للمقاطع العمودية بالإضافة إلى 16:9 للمقاطع العريضة وتكون الدقة هي  1920×1080 pixels وان صناعة الفيديو بهذه الابعاد سوف يجعل منك الشخص المحترف في هذا المجال ويمكنك تجربة ذلك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة