ما هي آسيا حوالة وكيف يمكن ارسال او استقبال الاموال عن طريقها ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

آسيا حوالة احدى طرق تحويل واستلام الاموال داخل العراق وتشمل جميع المحافظات وهي مشهورة أكثر في المناطق الجغرافية من بغداد فما فوق أي الى شماله وبالاخص كردستان العراق بحيث تتيح التحويل المالي السهل .

كيف يمكن استخدام خدمة اسيا حوالة في تخليض او انهاء المعاملات المالية بسرعة كبيرة بدون تعقيدات بين المواطنين العراقيين ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-09-29T12:28:34+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-10-02T15:40:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بعد أن منع كل العالم العراق من المواكبة في عمليات استلام وتسليم الاموال عبر الانترنت واكثر شركتين سعت في الحرب الالكترونية والمالية على الشعب العراقي هي كل من باي بال بالاضافة الى سكريل تعززت الحاجة الى عمل دفع الكتروني والتي سميت أم الاختراع وبدأت شركات الهاتف الذكي في إطلاق أفكار التحويل المالي عبر الهاتف لكي لا نحتاج مستقبلا الى اي شركة اجنبية لكي ترعى الشعب العراقي.

    اسيا حوالة

    يمكنك تثبيت تطبيق آسيا حوالة وامتلاك محفظة على الهاتف ترسل وتستقبل الاموال من خلالها حيث يمكنك تحويل المال الى اي شخص يمتلك هاتف يعمل على شريحة اسيا سيل بالاضافة الى الايداع والسحب ويمكنك شراء رصيد AsiaCell بدون الحاجة الى شراء بطاقة . تستطيع ايضا شراء بطاقة الكترونية للدفع وحجز التذاكر المختلفة من ضمنها الخاصة بالطيران مع الدفع للبائعين الكترونيا وخصوصا في منصات ووكومرس وهي مدعومة من قبل البنك الأهلي العراقي ومصرف الجنوب الاسلامي.

    تعبئة الرصيد امر مفروغ منه كما ان تحويل الأموال بسرعة البرق اصبح سهلا جدا ويمكنك توطين الرواتب عبر محفظتك في اسيا سيل او حوالة وستكون قادر على دفع الفواتير المختلفة. في ظل هذه التعاملات التي سهلتها شركة اسيا سيل سوف تزدهر حركة الدفع الالكتروني في العراق بشكل كبير لتصل الى ذروتها في المستقبل القريب لان العراق سوق نشيط جدا في التجارة وبما يخص عمليات البيع والشراء.

    سيا حوالة أسلوب تعامل مالي نشط بالاضافة الى خدمات اخرى منها زين كاش التي سوف نشرحها لكم لاحقا والتي سوف تجعل من السوق العراقي سهل جدا في التعاملات وبدون عمليات نصب واحتيال لان الدفع سوف يكون فوريا دون الداعي إلى الانتظار.

    اقرا ايضا : ZainCash خدمة التعاملات المالية الافضل على مستوى العراق

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة