ما هي أسباب الانتقال من مدونة ووردبريس الى منصة بلوجر ؟

السؤال

هناك اسباب تجعل أغلب مستخدمي مدونات ووردبريس ينتقلون الى مدونة بلوجر ويكملون المشوار على هذه المنصة المجانية التابعة الى محرك جوجل للبحث … لماذا يتم الانتقال لاغلب المدونين الى بلوجر ؟

تم الحل 1
ali أسبوع واحد 2021-07-19T11:59:13+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-20T16:06:53+03:00

    كل مدون عندما تعطيه الخيار المناسب فأنه يفضل ووردبريس على بلوجر لأسباب كثيرة أهمها البيانات المنظمة الموجودة في قوالب هذه المنصة والاضافات التي تساعد على التدوين واشهار المدونة مع ميزات السرعة التي يمكن تطويرها زمعروف عن ووردبريس انها محببة لمحركات البحث واشهر المواقع على مستوى العالم هي التي تستخدم هذه المنصة وليست تلك التي تستخدم بلوجر أو المنتديات والمنصات الاخرى.

    بلوجر في الاونة الاخيرة اصبح مستخدميها الحاليين من أشهروا مواقعهم الى ابعد حد هم مستخدمي ووردبريس في السابق تعلموا الطريقة الصحيحة لكتابة المقالات والاهتمام بسرعة تحميل صفحات الموقع واختيار القوالب المناسبة مع الاستفادة من مميزات موجودة في بلوجر وغير موجودة الى الان داخل ووردبريس وقد تم نقل المدونة من منصة الى اخرى استنادا الى الاسباب المذكورة أدناه.

    أسباب تجعل المدونين ينتقلون من منصة ووردبريس الى بلوجر هي :

    1. الخوادم المستضيفة لمدونات بلوجر سريعة جدا بحيث يمكن اختيار قالب جيد من ناحية الشفرات البرمجية النظيفة وتحميل صفحاته بأسرع ما يمكن.
    2. اصبحت القوالب التي يتم تصميمها لمدونات بلوجر موازية الى تلك المستخدمة في ووردبريس لهذا فأن العنصر الجمالي متوفر في المنصتين معا.
    3. تحديثات جوجل الاخيرة اثبتت ان المحتوى هو الملك وليست المدونة ونوعها فيمكنك كتابة محتوى مفيد ومميز وتتصدر نتائج البحث بسهولة في أي صفحة ولكن ضمن شروط السيو.
    4. الشروط الخاصة بالسيو والتهيئة متوفرة في بلوجر مع امكانية حماية الروابط للحفاظ على معدل ارتداد مقبول والربح أكثر من الاعلانات وخاصة جوجل ادسنس.
    5. المدونة في بلوجر مجانية اذ ان ارباحك سوف تدخل الى جيبك صافية ولا داعي الى الدفع لشركات الاستضافة فكلما كبرت المدونة زادت الاموال التي يجب دغعها شهريا.
    6. مهما تركت مدونة بلوجر لفترة من الزمن لا تتأثر لانها مسجلة بأسمك مدى الحياة فيمكنك تركها والعودة اليها في أي وقت لأكمال مشوار التدوين.
    7. يتوفر لديك امكانية صناعة خرائط وتقديمها الى ادوات مشرفي المواقع مع الحفاظ على شكل الروابط الذي يمكنك تعديله كما تريد.
    8. تتوفر في بلوجر خاصية الصفحات التي يمكنك انشاؤها بحيث يمكنكتابة المقالات وانشاء الصفحات ووضع أي نوع من الاكواد داخلها وهذا غير موجود في ووردبريس لأسباب امنية.
    9. تتوفر في بلوجر احصائية يومية , اسبوعية وشهرية كاملة عن طريقها يمكن معرفة اي المواضيع الاكثر زيارة ونوعية الزوار اليوميين الداخلين الى المدونة.
    10. جمهور ووردبريس واسع لانهم لا يحتاجون الى اكثر من تسجيل الدخول الى بريد جوجل والتعليق داخل المدونة وامكانية التفاعل معهم عكس ووردبريس.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة