ما هي أشهر اداة خاصة بنظام ويندوز يمكن الاعتماد عليها ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد ادوات مميزة في نظام ويندوز يمكن الاعتماد عليها في تنظيف الحاسوب وتحسين اداءه عبر التحكم بالملفات غير المهمة وحذفها … ما هي الاداة الافضل التي يمكن استخدامها لنظام ويندوز ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-07-05T18:16:07+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-05T21:54:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاداة المجانية التي لا تحتاج الى تثبيت يجب ان تكون في كل جهاز كمبيوتر وأسمها هو czkawka تمتلك مميزات كثيرة سوف نذكر لكم بعضها :

    تقوم بأزالة كل ملفات التعليمات الموجودة في البرامج والتي يعتبر وجودها لا حاجة له.تقوم بأصلاح الكثير من الاخطاء داخل نظام ويندوز.تقوم بأضافة المزيد من ايقونات الخيارات الخاصة بنظام ويندوز.تفرز الاضافة الملفات الخاصة بذاكرة التخزين المؤقت.

    تقوم بتخصيص الملفات الصغيرة الى قراءات الملفات ذات التخزين المرقت.تحديث النقاط المرجعية التي تعتمد عليها الحاسوب في نظام ويندوز.اعادة ترتيب الملفات.ازالة جميع المشاكل الخاصة بفقدان الملفات أو تضررها في النظام والبرامج.اصلاح كل النتائج غير المرتبة . ترقيع الثغرات التي توجد داخل النظام.اصلاح الاخطاء التي تواجه المستخدمين داخل نظام ويندوز.

    اداة ادارة نظام ويندوز

    في النهاية سوف تضمن ان جهاز الحاسوب الخاص بك اصبح أكثر كفاءة وتم توفير المساحة الكافية للقرص الصلب واصبح تشغيل الملفات والبرامج اسرع بكثير وبالامكان اصلاح كل الثغرات والاخطاء التي تواجه المستخدمين داخل جهاز الكمبيوتر عبر اداة مجانية صغير مفتوحة المصدر.

    يمكنك تنظيم الملفات أيضا التي تعتبر غير منظمة والوصول الى اعدادات كثيرة يجب عليك التوجه اليها عبر عدة خطوات ولكن مع البرنامج هذا سوف تجدها قريبة جدا منك والكثير من الخصائص التي يمكن ان تكتشفها بنفسك لكوننا لم نذكر الكثير منها في هذه الاجابة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة