ما هي أشهر المواقع الربحية التي يمكن الحصول منها على مئات الدولارات ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جربت الكثير من المواقع الربحية التي استفدت من بعضها ولم استفد من الاخرى بسبب طبيعة العمل عليها … ما هي أشهر المواقع الربحية التي يمكن العمل عليها وكسب الاموال منها ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-07-05T18:14:32+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-05T22:18:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أفضل المواقع الربحية الجديدة التي يمكن الحصول منها على الاف الدولارات هي :

    1- Pointclub

    موقع غير معروف كثيرا في العالم العربي وان كان معروف فهو محتكر لانه من المواقع الصادقة التي تضمن لك ربح الاموال بسهولة فهدية التسجل هي خمسة دولارات والمشاركة في الاستطلاعات بشكل كامل يزيد من رصيدك ويمكنك سحب الاموال أو الارباح ما ان تصل الى 25 دولار امريكي عن طريق باي بال.

    موقع الربح من الاستطلاعات

    2- Teepublic

    ان كنت مصمم وتستخدم فوتوشوب وتكون قادر على الابداع في هذا المجال سوف تحقق الاموال بسبب شراء الفكرة منك والتي يتم تصميمها على القمصان وهذا الموقع صادق ويمكن ان يستقبل أي مشترك بشرط ان ينشر ابداعاته الخاصة في مجال التصاميم على الملابس .

    الربح من التصميم

    3- shoutcart

    منشئي المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي ان وجهوا المحتوى الذي ينشرون عنه الى التطبيقات الموجودة في هذا الموقع وتحصل على التحميلات عن طريق الروابط التي تنشرها على يوتيوب أو تيك توك وحتى صفحات فيسبوك وتويتر سوف تحصل على مبالغ قوية جدا واقل مبلغ يمكنك سحبه هو 20 دولار امريكي.

    4- playtestcloud

    هذا الموقع سوف يجعلك تستمتع بالتعامل معه والسبب انه سوف يرسل اليك المواقع الالكترونية , التطبيقات والالعاب التي يمكنك تجربتها وابداء الملاحظات عليها وكتابة ما يميزها وسلبياتها وسوف تحصل من كل عملية على مبلغ يمكنك جمعها والحصول على مبلغ مالي كبير.

    الربح من فحص التطبيقات

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة