ما هي أعلى البلدان من حيث CPC في جوجل ادسنس ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل ادسنس وحسب المنافسة في الاعلانات تحدد معدا CPC لكل بلد حسب الإعلانات التي يتم انشاؤها … ما هي اعلى البلدان من حيث سعر النقرة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-24T20:01:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    اجابتي سوف تعتمد على قيمة CPC الأعلى في البلدان العربية والسبب ان البلدان الاجنبية لا تهمنا كون المواقع العربية يرتادها زوار عرب فقط والقليل من العرب أيضا والذين يعيشون في البلدان الأجنبية. هذا سوف يساعد كثيرا على حصولك على معرفة كاملة بقيمة النقرة للوحدات الاعلانية والتي يشار اليها كمعدل لانها غير ثابتة وتختلف من اعلان الى اخر.

    أعلى قيمة CPC في البلدان العربية هي :

    1. الامارات 15 سنت
    2. الصومال 12 سنت
    3. الكويت 11 سنت
    4. عمان 11 سنت
    5. قطر 10 سنت
    6. السعودية 9 سنت
    7. البحرين 8 سنت
    8. الجزائر 6 سنت
    9. مصر 6 سنت
    10. العراق 4 سنت
    11. لبنان 3 سنت
    12. الأردن 3 سنت
    13. المغرب 2 سنت
    14. ليبيا 2 سنت
    15. السودان 1 سنت
    16. سوريا 1 سنت

     

    بالنسبة الى تونس لم يتم ذكرها ولا اعرف السبب لان المصدر قد يكون تجاوزها سهوا او انها غير مذكورة في قيمة النقرة في اعلانات جوجل ادسنس على امل ان نجد مصدر آخر يذكر تونس وسيتم ذكر هذا المصدر في الإجابة من اجل الاطلاع على أسعار النقرات للبلدان غير العربية وفي مختلف أنحاء العالم. المصدر (اضغط هنا)

    المصدر اعلاه ذكر ان معدل النقر على الوحدات الاعلانية في الصومال هو 12 سنت وربما اخطأ في هذه المعلومة. الامارات العربية المتحدة على رأس كل البلدان العربية في معدل سعر النقرة الواحدة لاعلانات جوجل ادسنس وهذا غير مفاجئ وتنافسها بلدان الخليج الاخرى على الاسعار المرتفعة.

    الجزائر ومصر سجلت سعر نقرة قدره 6 سنت وهو جيد لو قارناه بباقي البلدان العربي ويأتي العراق في المرتبة العاشرة يليه كل من لبنان والأردن بمعدل سعر للنقرة 3 سنت اما البلدان العربية الاخرى فالسعر يعتبر قليل جدا حيث لا توجد منافسة اعلانية كبيرة فيها او بسبب الوضع الاقتصادي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة