ما هي أفضل أدوات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إدارة وسائل التواصل الاجتماعي تحتاج إلى أدوات مهمة من أجل الإنشاء والتحليل والمراقبة والتفاعل … ما هي أهم الأدوات التي يمكننا الاستفادة منها في إدارة حسابات وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-23T20:31:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أفضل الأدوات الخاصة بإدارة وسائل التواصل الاجتماعي على الانترنت

    يوجد الكثير من الأدوات المهمة على الانترنت سواء كانت اون لاين او برامج يجب ان تستخدمها من اجل إدارة وسائل التواصل الاجتماعي من ناحية الترويج و التسويق الالكتروني بالاضافة الى انشاء الفيديوهات والصور والمحتوى النصي والبنرات الإعلانية. في هذه الحالة سوف تحتاج الى مجموعة أدوات لا يمكن ان تغفل عنها نهائيا وسيتم ذكرها ادناه:

    1. الاداتين Product Video Maker ،  Canva مخصصتين لصناعة الصور والفيديوهات لان الابعاد الخاصة بالصور والفيديوهات يجب ان تكون متوافقة مع متطلبات وسائل التواصل الاجتماعي وحسب نوع المنصة وهي معروفة والاهم منها كل من فيسبوك , تويتر بالاضافة الى انستقرام.
    2. كل من Shopify Inbox ،  ShareThis تستخدمان من اجل النشر اليدوي والتلقائي على وسائل التواصل الاجتماعي في الحسابات والصفحات التي تمتلكها وان الفائدة تتجلى وبشكل كبير من ناحية النشر للمنتجات من متجرك الى المواقع التي تنشئ الحسابات فيها وتسعى الى زيادة عدد الجماهير.
    3. لكل تكون ملم بالتحليلات والحصول على الاحصائيات الكاملة يجب ان لا تغفل عن كل من Sprout Social ،  HubSpot ولا يمكن اعتبار مدير وسائل التواصل الاجتماعي ناجحا ما لم يكن ملم بكافة التقارير والاحصائيات الخاصة عن صفحته وباقي الصفحات وتتضمن كل الارقام والجدولة والكثير من الاشياء الاخرى.
    4. Sauce Social Commerce تعتبر من ادوات التجارة الاجتماعية لانها تجلب الكثير من المعلومات من كل من سناب شات وتيك توك بالاضافة الى صفحات فيسبوك وتغذية الانستقرام وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي التي تحتاج الى معرفة كل ما يخص التجارة الالكترونية.
    5. منصة فيسبوك و  AdRoll تعتبر من أدوات الاعلان المميزة التي يمكنك عبر الاعدادات الخاصة بها انشاء حملة اعلانية ناجحة تجلب المزيد من العملاء المحتملين وهذا سوف يؤدي الى تصريف المنتجات واشهار المتجر على وسائل التواصل الاجتماعي بالاضافة الى الانترنت.
    6. يوجد ادوات اخرى مهمة جدا وهي تتبع البيكسل على الفيسبوك وهي Multi Facebook Pixels التابعة الى منصة اوميجا بالاضافة الى ادوات اخرى لادارة وسائل التواصل الاجتماعي ومنها Buffer ، Hootsuite حيث لا يمكن الاستغناء عن اخر اداتين ويجب أن تستخدم إحداها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )