ما هي أفضل أنواع الروابط الخلفية للمدونة ؟

السؤال

مدونات بلوجر تبدأ ضعيفة لهذا تحتاج الى الروابط الخلفية التي سوف تساعد مدير الموقع على تقوية صفحاته ومنها يمكن ان تكون عامل اساسي في الحصول على نتائج جيدة عند كتابة المقالات الجيدة.

كيف يمكن الحصول على الروابط الخلفية الخاصة بمدونة بلوجر وحتى ووردبريس ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-05-22T13:35:22+03:00 0 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-03T23:51:49+03:00

    أنواع الروابط الخارجية الخلفية التي يمكن الحصول عليها للمدونة يمكن تقسيمها الى ثلاثة أصناف وهي :

    1- روابط خارجية Dofollow

    أفضل أنواع الروابط من هذا النوع هي التي يتم شراؤها من مواقع ذات دومين اثورتي عالي او عمل تبادل نصي مع مواقع اخرى وحتى الاعلان داخل صفحات الويب المختلفة وادلة المواقع بالاضافة الى جيست بوست Guest Posts التي تكون بالتبادل او يمكن الحصول عليها بالمال والملفات الشخصية للمنصات المختلفة.

    2- روابط Nofollow

    يمكن الحصول على روابط ذات نوعية جيدة من مواقع سؤال وجواب بالاضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع Bookmarks التي سوف تجذب الزوار للموقع ولكنها سوف لن تساهم في زيادة دومين وبيج اثورتي للموقع بقدر اهميتها في جلب الزوار فقط الى الموقع.

    3- لينكات إعادة التوجيه

    اعادة التوجيه Redirection تعتمده الكثير من المواقع منها جوجل وفيسبوك وقد تكون دو فلو او نو فلو وفي كل الاحوال ستكون مهمة لو جلبت إليك الزائرين اما ان كانت لغرض الحصول على تقيين للصفحات فلن تكون مفيدة لانها تعامل كأنها روابط داخلية للموقع الذي يستضيف رابط موقعك ولكن النشر في فيسبوك برابط اعادة توجيه سيكون مهم لانه معرض للنقر وجلب الزوار.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة