ما هي أفضل ادوات تطوير المواقع الالكترونية ؟

السؤال

لكي تعمل مطور مواقع الكترونية وتعمل على تطوير الصفحات لكي تظهر بالشكل اللائق المميز يجب عليك استخدام ادوات معدة لهذا الغرض … ما هي أفضل ادوات تطوير المواقع الالكترونية ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-06-13T23:08:49+03:00 0 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-14T15:42:41+03:00

    أفضل أدوات تطوير المواقع الالكترونية التي يمكن استخدامها هي :

    1- Sketch

    هذه الاداة تدعم العمل على نظام ماك لهذا سوف لن نشرح عليها اكثر مما مكتوب في النقاط ادناه كونها تعمل الشيء ذاته وهو اظهار المواقع الالكترونية خالية من الاخطاء وسريعة التحميل.

    2- InVision Cloud

    هذه المنصة تستخدمها اشهر مواقع الفيديو مثل نيتفليكس لكي تستطيع عمل عناصر قابلة للنقر مميزة وتسريع الصفحات للهواتف الذكية وسطح المكتب ولكنه غير مجاني.

    3- Sublime Text

    اداة مجانية على شكل برنامج يقوم بتمييز الاكواد عن بعضها لكي يتيح لك خيار التعديل عليها وازالة ما تريده ان لا يظهر بالاضافة الى اختيار الاكواد التي تريد والتعديل عليها.

    4- Foundation

    هذا الموقع تستخدمه منصات كبرى ويهدف الى جعل صفحات موقع بتصميم سهل وسريع وتركيز الاداة على اضافة Building Blocks أي ما تسمى وحدات بنائية وقوالب جاهزة بلغة HTML يمكنان تحسن من سرعة صفحات موقعك وتظهره بشكل لائق للمستخدمين بدون اخطاء.

    5- Chrome DevTools

    هذه الاداة هي الاشهر والتي تضمن لك لوطبقت الشروط الخاصة بالموقع وفق المتطلبات التي تحددها لك وكانها توصيات لكي تجعل موقعك سريع واغلب الاخطاء التي تركز عليها هذه الاداة هي خاصة بلغة Java Script وتطبيقها على انماط الصفحات التي تعرض بلغة HTML وكيفية ظهورها على المتصفح جوجل كروم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة