ما هي أفضل اضافات Caching للوردبريس التي يمكن الاعتماد عليها ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اضافات الكاش Caching لمدونة ووردبريس كثيرة وان اشهرها هي WP Rocket ولكن يوجد لها الكثير من البدائل التي يمكن استغلالها للحصول على السرعة المناسبة التي يمكن ان تصل اليها … ما هي الاضافات الافضل التي يمكن استخدامها في مدونة ووردبريس في الوقت الحالي ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-26T21:55:43+03:00 0 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-27T16:51:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما يتبادر الى الذهن لجميع مدوني منصات ووردبريس سوف يتم ذكر كل من WP Rocket أو W3 Total Cache ولكن ليست جميع الاراء متشابهة فيمكنك الحصول على افكار اخرى تغير سرعة المدونة بشكل جذري وهذا يساعدك كثيرا على تحسين ظهور مدونتك وسرعتها الى حد كبير.

    أغلب الخبراء في مدونات ووردبريس يستخدمون اضافتين للكاش ولكن يعطون لكل منها دور خاص بها وهذا سوف يساعد على تسريع المدونة بشكل كبير فمثلا الاضافة WP Fastest Cache يتم استخدامها من اجل تفعيل الكاش للمدونة بالاضافة الى التحميل الكسول وعمل Preload و Defer أي تحميل مسبق وتأخير لملفات JS و HTML و CSS.

    يتم استخدام الاضافة WP-Optimize كمساعد من اجل تعطيل ميزات في ووردبريس لا تحتاج اليها نهائيا تساهم في تقليل ملفات CSS و JS الى حد كبير ويتم استخدامها أيضا في عمل تحميل مسبق لكل الملفات الخاصة بطرف ثالث وخصوصا خطوط جوجل وأي ملف اخر يتم تحميله من موقع اخر.

    هاتين الاضافتين يشترط ان تكونان مدفوعة لان المجانية منها لا تحتوي على كافة الخصائص بالتالي ان استخدامهما معا سوف يعزز من سرعة المدونة على الجوال ويجعلها تعبر حاجز ال 90% فان كنت تريد ايصال السرعة الى 100% يجب عليك اختيار خادم شخصي او استضافة سحابية بالاضافة الى اختيار خدمة CDN مدفوعة وقالب سريع ذو كود برمجي نظيف وستصل الى مرادك مع هاتين الاضافتين ولا ننسى يكون الخادم يعمل على البرتوكول HTTP /2 .

    يفضل عند استخدام اضافات الكاش المقترحة ان تعمل استضافة لخطوط جوجل داخل مدونتك وهذا سوف يساهم كثيرا في حصولك على اسبقية كبيرة في تحميل كافة البيانات معا ولا حاجة الى WP Rocket كونها تسلط حما كبير على الخادم المستضيف رغم اهميتها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة