ما هي أفضل النصائح لكل من يبحث عن الحب ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من يبحث عن الحب يجب ان يقرأ النصائح المهمة التي تدله على الطريق الصحيح أو تختصر له المسافات ان طبقها للحصول على مبتغاه … ما هي أفضل النصائح للحصول على الحب ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-30T22:30:46+03:00 1 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-01T21:23:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    نصائح لكل من يبحث عن الحب

    1- الصبر

    الصبر مهم في اختيار الشخص المناسب الذي يمكن ان تعطيه جميع مشاعرك لأن التشيث بكل شخص باحثا عن الحب فيه وربما لا تجده في هذا الشخص سوف يكون ظلم لكثير من الاشخاص وهذا الكلام موجه للشباب والبنات فالصبر سف يجعلك تجد الشخص المناسب الذي يستحق حبك .

    2- تنمية النفس

    تنمية شخصيتك يعني انك تطمح لأيجاد أفضل شريك والذي يتوائم مع ما تريد الوصول اليه من مكانة داخلية تليق بك وان هذا الشخص يمكن ان يليق بشخصيتك وسوف يكون هو المستقبل ويمكن ان ينجح أي علاقة تختارها وتكون قادر على مواجهة الحياة وصعوباتها بأسناد الحبيب.

    3- الاخلاق

    التحلي بالاخلاق مهم ليس فقط على مستوى الحب والتعامل مع الشريك وانما مع الناس فستكون اكثر راحة ورضا عن نفسك وهذا يؤدي الى عيش حياة كريمة خاصة ان كانت الاخلاق تجلب الراحة والطمأنينة في القلوب فتكون الحياة هادئة وجميلة ومليئة بالايجابية.

    4- الاستفادة من التجارب الشخصية

    يمكن ان مررت بتجارب حب كثيرة ولو كانت ناجحة لما تركتها فهي اذن علاقات حب فاشلة او غير ناجحة والسبب هو تصرفات بدرت منك أو من الطرف الاخر وهذا يزيد خبرتك في مجال اختيار الحبيب او الشخص المناسب في المستقبل فيجب عليك الاستفادة من تجاربك الخاصة.

    5- الاستعداد لأستقبال الحب

    الاستعداد لكي تستقبل الحب يجب ان ينم عبر مراحل منها تطوير ذاتك بشكل مستمر وتطوير نفسك الى الافضل لأن الحب يمكن ان يأتي في وقت لا يسمح لك بعمل التحضيرات وانما يجب ان تكون مستعد دائما وهذا ما يجعلك في تزاحم مع الزمن والاستعداد التام له.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة