ما هي أفضل النصائح للربح من موقع فيسبوك ؟

السؤال

رغم ان فيسبوك لا تفتح باب الربح للبلدان العربية الا انها سوف تنافس يوتيوب وتفتح هذا الباب عاجلا أم اجلا لهذا يجب ان نعرف هذه النصائح مسبقا لانها مفتوحة في بلدان اخرى … ما هي النصائح المهمة للربح من فيسبوك ؟

تم الحل 0
ali شهر واحد 2021-06-18T21:38:46+03:00 0 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-24T17:21:49+03:00

    أفضل النصائح للربح من فيديوهات فيسبوك :

    1- طول مقطع الفيديو

    كلما كان مقطع الفيديو أطول زاد من تجربة المستخدم وكثرت الاعلانات المعروضة عليه فالفيديو الذي يصل الى 20 دقيقة سيكون مناسب جدا لظهور أكبر للاعلانات ويشاهدها المستخدم أكثر من مرة على فيديو واحد بالاضافة الى وجوده داخل صفحتك يعزز من تصنيف الفيديو.

    2- الحرص على امتلاك حقوق الفيديو بالكامل

    أصنع مقطع الفيديو الخاص بك بالكامل عن طريق أستوديو حتى لو كان بسيطا وبصوتك بدون تجميع الصور والمقاطع وعمل فيديو مجمع لأنك ربما تستولي على حقوق البعض في هذه العملية التجميعية فلن يقبل فيسبوك بعرض الاعلانات عليه.

    3- التحكم بالجدولة

    لا تنشر مقطع الفيديو مباشرة يمكنك رفعه وعمل جدولة له في تاريخ وساعة معينة واخبر الجميع بذلك على صفحتك من خلال اعلان مميز على شكل منشور وصورة وهذا سوف يساعد على الحصول على أكبر عدد ممكنمن المشاهدات وهذا يعني ارباح أكير.

    4- متابعة التحليلات الرقمية

    منصة فيسبوك تمتلك تحليلات رقمية لعدد المشاهدات وظهور الاعلانات وباقي الاحصائيات التي ينبغي عليك تحليلها من اجل تحسين جودة المحتوى والتحكم بالاوقات الخاصة بالنسر بالاضافة الى ايجاد طول مقطع الفيديو المثالي الذي يساعدك على جذب مشاهدين اكثر.

    5- انشاء سلسلة فيديوهات

    يفضل ان تنشئ دروس مكونةمن مجموعة فيديوهات لكي تضمن مشاهدتها بالكامل من قبل المهتمين ومشاركتها والتوصية بها لمستخدمين اخرين بهذا سوف تزداد عدد ساعات المشاهدة بشكل كبير وكلما كانت السلاسل التي تنشئها كثيرة زادت ارباحك.

    6- اختيار الاوقات المناسبة لعرض الاعلانات

    كل بلد في العالم وحسب منطقته الزمنية يوجد اوقات ينشط فيها المستخدمين سواء كانت تخص ساعات النهار أو ايام العطل والمناسبات لذلك يجب استغلال هذا الشيء لصالحك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة