ما هي أفضل تطبيقات VPN المجانية لهواتف اندرويد ؟

السؤال

تطبيقات VPN كثيرة وعندما ندخل الى متجر جوجل سوف نجد المزيد ولكننا نرغب في معرفة ابرز هذه التطبيقات حسب التجارب الشخصية … ما هي أفضل تطبيقات VPN لجوالات اندرويد ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-25T18:03:39+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-28T18:25:36+03:00

    أفضل خدمات VPN المتوفرة لهواتف اندرويد هي :

    1- ExpressVPN

    هذه الشركة متوفرة على اجهزة اندرويد كتطبيق والاتصالات المتفرقة للاجهزة هي خمسة والدعم على مدار اليوم للخطة المدفوعة بحيث تكون أغلب مواقع البث غير محظورة وأشهرها المواقع Netflix, iPlayer, YouTube, Amazon, Hulu من مميزات الخدمة يمكنها ايقاف حظر منصة نيتفليكس مع دعم مفتوح وتخصيص ممتاز والتخلص من مشاكل التطبيقات المجانية.

    2- Hotspot Shield

    متوفرة كخدمة مميزة على جوالات اندرويد وتدعم الاتصال بخمسة اجهزة متفرقة ومختلفة لنفس الحساب جميع مواقع البث وعرض مقاطع الفيديو غير محظورة وتدعم استرجاع الاموال لمدة 45 يوم بعد الدفع لشراء الخدمة تعتبر هي الخدمة الاسرع سهلة الاستخدام ومميزة جدا من اجل مشاهدة كل انواع البث.

    3- Surfshark

    تقييمها عالي في متجر جوجل تدعم عدد الاتصالات غير المحدود للاجهزة احساب واحد وتدعم كل مواقع البث المختلفة مع ضمان استرجاع الاموال بعد شهر كامل من الدفع ومن مميزاتها هي الارخص وتوفر تطبيق لهواتف اندرويد السرعة عالية جدا والاتصالات غير محدودة.

    4- NordVPN

    من حيث عدد الاجهزة المسموح لها بالاتصال فهي 6 من ضمنها تلك التي تعمل على نظام اندرويد ولها مميزات اهمها الخصوصية المميزة التي توفرها الشركة وتعتبر شركة كبرى ذات ثقة عالية للمستخدمين وتحتوي على مميزات يمكن ان تكون مخصصة اكثر للاجهزة التي تعمل على نظام اندرويد.

    5- IPVanish

    التطبيق المتوفر لاجهزة اندرويد يوفر العديد من المعلومات المهمة التي تحتاج اليها مع اسعار اشتراك زهيدة مثارنة بالمنافسين مع توفير اتصالات لاجهزة غير محدودة للحساب الواخد ولكنه يمكن ان يكون مناسب اكثر للمستخدم الامريكي عن غيره.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة