ما هي أفضل قوالب واضافات ووردبريس لموقع أسئلة وأجوبة ؟

السؤال

لكي تقوم بأنشاء موقع سؤال وجواب على منصة ووردبريس يجب ان تنشيء قالب عبر برمجة خاصة او شراء قالب احترافي مدفوع يمكنه ان يجعلك تتفوق على غيرك في الاسئلة التي تطرح واجابتها .

ما هي الاضافات او القوالب الافضل التي يمكنها تحويل موقع ووردبريس الى منصة سؤال وجواب احترافية ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-06-06T18:43:20+03:00 0 إجابة 11 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-08T16:14:10+03:00

    ان كنت تريد نشر محتوى عربي في صفحات سؤال وجواب فيجب ان تختار القوالب والاضافات والسكربتات التي تدعم اللغة العربية لان القوالب في مختلف اللغات موجودة للتخصصات المختلفة بكم كبير ونحن علينا ان ندلكم على ما هو مناسب لكم لكي تتحقق الفائدة للجميع .

    أشهر القوالب والمنصات والاضافات التي تحول ووردبريس الى موقع سؤال وجواب هي :

    1- Ask Me Theme

    هذا القالب يعد الافضل والاسرع من بين القوالب التي تدعم اللغة العربية وما يميزه ان التحديثات المستمرة له واضافة الميزات الجديدة سوف تصلك في كل عملية يجري فيها المطور هذه التحديثات على القالب ويحتوي على الوان عديدة وامكانيات كبيرة من لوحة تحكم احترافية ومرونة عالية والفهرسة المميزة وهو نفس القالب المستخدم في موقعنا سؤال وجواب.

    2- Discy

    أكثر القوالب اناقة وتجاوبية وتمييز يحتوي على خيارات اكثر من القالب المذكور في النقطة الاولى ويهتم المطور به كثيرا ولكن ما يعيبه هو وجود الكثير من امكانيات jquery ويحتاج الى استضافة سريعة لكي يعمل بسرعة وتستطيع تحميل صفحاته سريعا فلو كنت ترغب في انشاء موقع وسؤال ناجح فأنصحك به كثيرا.

    3- Question2Answer

    هذه منصة مستقلة عن ووردبريس فهو سكربت بلغة PHP ويعتبر الاكثر استخداما عربيا وعالميا ولكن اغلب من قاموا بتثبيته واستخدامه لم يعرفوا طريقة ادارته الصحيحة لهذا نجد ان المواقع التي استخدمته فشلت في الحصول على الشهرة الا ما ندر منها وتم ذكره في هذه الاجابة لانك تستطيع ان تعمل تكامل بينه وبين مدونة ووردبريس التي تستخدمها كما في الشرح التالي : Installing Question2Answer with WordPress integration

    4- Sabai Discuss

    هذه الاضافة جميلة جدا تحول موقعك الذي يعمل على منصة ووردبريس الى موقع سؤال وجواب بالاضافة الى المدونات وامكانياتها كبيرة من ناحية طرح الاسئلة والاجابات والردود ولكنها تحتاج الى ايدي خبيرة وقالب مستضيف يحتوي على خطوط مميزة كبيرة الحجم لكي يظهر تصميمه بشكل مميز.

    5- DW Question & Answer Pro

    أشهر اضافة في هذا المجال تستخدم لدى الكثير من اصحاب المواقع ويوجد نسخة مجانية يمكنك تثبيتها ولكن امكانيات الاضافة الاحترافية اكبر بكثير من ناحية الاعدادات والتخصيص ان اردت ان تبقي على مدونتك وتعمل خانة للسؤال والجواب فيمكن استعمال هذه الاضافة بدلا من القوالب المدرجة أعلاه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة