ما هي أفضل كتب مجانية تعلم نظام Kali Linux ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الانظمة ومن اجل تعلمها تحتاج الى كتب او مقاطع فيديو واحيانا الاثنين من خلال دورات تجمع بين التعليم النصي والمرئي ونصيحة عندما تريد تعلم شيء لحد الاحتراف اذهب الى دورات وكتب اللغة الانجليزية.

ما هي افضل الكتب التي يمكن الاعتماد عليها من اجل تعلم النظام الشهير لينكس للتوزيعة Kali Linux ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-19T12:16:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نظام لينكس يعد من الأنظمة المهمة جدا في مجال العمل على عالم الويب وهو الاكثر ارتباطا بالمواقع الالكترونية ن ويندوز وغيره لأن الخوادم التي تستضيف أغلب المواقع العالمية تعمل على هذا النظام ومن يتعلم كيفية الاستخدام في نظام المواقع وادارة الخوادم او السيرفرات يمكن أن يدر عليه المال مستقبلا.

    إدارة الخوادم يمكن الحصول منها على مبالغ عالية كما نرى في شركات الاستضافة ولكن هذا يتطلب خادم خاص تستعمله في منزلك من اجل تعلم أبرز هذه الأشياء ويمكن عمل خادم في الحاسوب الذي تستعمله أو أي جهاز كمبيوتر يمكنك تثبيت ما تحتاج فيه من برامج من أجل تهيئة الحاسوب.

    ميزة نظام لينكس خفيف ولا يحتاج الى مواصفات عالية جدا لهذا سوف يعمل على أجهزة الكمبيوتر القديمة بكفاءة عالية جدا ويمكن تعلم أهم الأوامر في اللوحة المسماة SHELL التي تعمل كما CMD في نظام ويندوز ويمكن التطبيق عمليا على الحاسوب بعد إجراء التثبيت للنظام.

    نظام Kali Linux يعد من التوزيعات المميزة المطلوبة في الوقت الحالي والتي تحتوي على بعض التغييرات التي يجب تعلمها من خلال الكتب وتطبيقها على الحاسوب بعد تثبيت هذه التوزيعة والعمل عليها بما تريد التطبيق عليه لهذا خصصنا لكم أربعة كتب من أجل ذلك :

    1.  Basic Security Testing with Kali Linux 2
    2. Kali Linux: Wireless Penetration Testing Beginner’s Guide
    3. Web Penetration Testing with Kali Linux
    4. The Linux Command Line: A-Z Introduction
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة