ما هي أفضل مواقع الربح من استطلاع الرأي وكيف تدفع الاموال ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مواقع الربح كثيرة ولكن توجد مواقع خاصة بالربح من استطلاع الرأي التي يمكن ان تقدمها ويتم الدفع لك عند وصول المبلغ المالي الى حد معين … ما هي أفضل المواقع المختصة في هذا المجال ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-30T17:45:41+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-19T23:51:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مواقع استطلاع الرأي قد لا تكون مخصصة لهذا الشيء فقط وانما يتم ذلك عبر عمل تجارب واعطاء الرأي الخاص بالمستخدمين حول موقع أو مقطع فيديو وحتى تطبيق أو لعبة . يتم اللجوء الى هذه المواقع من اجل ربح الاموال البسيطة وهي موجهة لفئة الشباب . فئة الشباب ممن لا يمتلكون موقع الكتروني أو لا يعملون في مجال انشاء المحتوى على يوتيوب.

    رغم ان هذه المواقع تستطيع ان تربح منها الاموال الا انك سوف لن تستطيع الحصول على مبالغ عالية جدا. السبب في ذلك انها تعتمد على الارباح التي تحصل عليها من اعضاء اخرين وتوفير النقاط للمستخدمين اراغبين بالربح من هذه المواقع. تهتم الكثير من المواقع باراء العملاء للحصول على احصائيات وتجارب جيدة منهم.

    المواقع التي سوف ندرجها لكم غير مخصصة للربح من المستخدمين العرب . لأنها تحتاج الى اعضاء يكتبون اللغة الانجليزية أو لغات اخرى. يمكن للمستخدمين العرب استخدام أي تطبيق VPN وتحويل الدولة الى الولايات المتحدة الامريكية أو كندا قبل استخدام هذه المواقع.

    كل موقع له سياسته الخاصة التي يتميز بها عن غيره . لذلك يجب عليك الدخول الى كل موقع وقراءة محتوى الصفحة الرئيسية أو سياسة الخصوصية . كل موقع يضع حدود معينة لربح الاموال واشهر طرق ارسال الاموال الى الاعضاء هي باي بال أو ويسترن يونيون او التحويل االمصرفي.

    انصح بالموقع yougov.com والسبب انه يدعم اللغة العربية ويمكنك الحصول على نقاط من الاجابة على استطلاعات الرأي. يتم اعلامك عبر البريد الالكتروني عن وجود استطلاعات جديدة وعند الاجابة عنها ستحصل على نقاط . عند وصول هذه النقاط الى 5000 نقطة يمكن استبدالها بالاموال والحصول على كاش.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة