ما هي أكثر الهواتف الذكية مبيعا خلال هذا العام ؟

السؤال

الهواتف الذكية هذه السنة شهدت منافسة قوية جدا من قبل الشركات المنتجة لها والاقبال عليها اصبح كبير جدا بسبب جائحة كورونا وتقيد الناس بهذا الفيروس الذي ابقى الكثيرين في منازلهم.

ما هي افضل الهواتف من ناحية المبيعات التي حصلت على نسبة عالية من عمليات الشراء من قبل المستخدمين حول العالم ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T22:04:35 1 إجابة 29 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    ثلاثة شركات عالمية تصدرت هواتفها المبيعات في احصائية الربع الثالث من هذا العام بسبب الاقبال الكبير على هذه الهواتف وتراجع المبيعات الصينية الناتجة من تراجع العلاقات الصينية الامريكية التي أقرت كثيرا على هذه المبيعات وتراجع الشعبية لها وان اشهر ثلاثة شركات قامت ببيع هواتفها الذكية هي :

    1. Apple
    2. SamSung
    3. MI

    بالنسبة لشركة ابل تجاوزت مبيعات الهاتف ايفون 11 16 مليون قطعة في حين جاء في المركز الثاني هاتف ايفون SE وانتهت الاحصائية الخاصة بشركة ابل عند هذين الهاتفين ولكن شركتي سامسونج ومي فقد استطاعت ان تحصل على مبيعات لاكثر من هاتف واحد.

    شركة سامسونج سجلت مبيعات الهواتف الخاصة بها من نواع Galaxy لكل من A21s,A11,A51,A31,9A و A01 core وهي تعتبر اكثر الشركات التي سجلت لمبيعات الهواتف مجتمعة لو تم حسابها التي تصل الى حوالي 60 مليون قطعة حسب الرسم البياني الواضح ادناه.

    هواتف Redmi سجلت مبيعات عالية ايضا لهواتفها بالاصدار التاسع Note بالاضافة الى 10x 4G اكثر من 6 مليون قطعة اما الاصدار التاسع فحصل على مبيعات لاكثر من خمسة ملايين قطعة بالاضافة الى الاصدار 9A لتحتكر هذه الشركات الثلاثة اكثر الهواتف مبيعا لعام 2020.

    اكثر الهواتف مبيعا

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )