ما هي أهمية الموقع الالكتروني للمستخدمين على الانترنت ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

للمواقع الالكترونية اهمية كبيرة وان امتلاكموقع الكتروني يمكن ان يزيد المعلومات على الويب بقدر ضئيل ولكنها قيمةمؤثرة لو لم تكن موجودة في السابق ويمكن ان تخدم الناس … ما هي اهمية الموقع الالكتروني ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-06-13T21:30:53+03:00 0 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-14T18:22:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهمية وجود المواقع الالكترونية في عالم الانترنت هي :

    1. المواقع الالكترونية مستضافة على الانترنت عبر خوادم متصلة بالانترنت وتعمل لمدة 24 ساعة في اليوم و 30 يوم في الشهر بالاضافة الى 365 يوم في السنة الا ما ندر عندما يكون هناك صيانة في السيرفر وان تواجدها يعني العودة اليها والاقتباس او الاستفادةمن المعلومات المتوفرة فيه.
    2. أغلب انواع المواقع يتم انشائها من اجل تبادل المعلومات بين المستخدمين كما في موقعنا سؤال وجواب حيث يمكن لأاي شخص السؤال واخر يكتب اجابة كما ان وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك التحدث والكتابة في أي صفحة او مجموعة وتحصل على ما تريد أو على الاقل بحاول من يجيبك أن يعطيك ما تطلب كما انك سوف تجد جديد العروض التي ربما تحتاج الى احدها.
    3. المواقع التي تعمل كمتاجر الكترونية او تقدم الخدمات يكون الموقع هو دليل على مصداقيتها خاصة ان كان موثق بحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع على الارض موجودة خريطته بالتالي سوف تكسب الزبائن بسرعة ويمكن زيارتك او التواصل معك عبر موقعك الالكتروني وقراءة ما تعرضه على صفحات الويب الخاصة بك ويمكن جلب الزوار من محركات البحث ايضا.
    4. في حال رغبتك بفتح متجر الكتروني على سبيل المثال فيدلا من توظيف اشخاص يقومون بالترويج لبضاعتك واخرين يقفون في متجرك ويستقبلون الزبائن ويحققون الانتشار لك فأنك سوف تكون قادر على ادارة موقعك والاستغناء عن كل الموظفين المذكورين في هذه النقطة.
    5. يجب ان تعرف اراء الزوار عبر كتابة الملاحظات في صفحات موقعك اما عن طريق تخصيص صفحة لهذا الغرض أو فتح التعليقات او الاجابات كما في موقعنا سؤال وجواب وحتى في صفحة اتصل بنا فربما يحتاج اليك شخص في الليل او بداية النهار او داخل مكان عمله وايصال رسالته اليك دون الحاجة الى الوصول اليك أو الاتصال عليك.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة