ما هي أهم أساسيات التسويق عبر الانترنت ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التسويق عبر الانترنت هو التسويق الالكتروني والذي نجح بشكل كبير في هذا الوقت وهو اساس المبيعات العالية لأشخاص وشركات كثيرة … ما هي اهم الاساسيات في التسويق عبر الانترنت ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-23T23:02:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أساسيات التسويق الالكتروني عبر الانترنت :

    1- الموقع الالكتروني الخاص

    امتلاك موقع الكتروني متكامل يجب ان يكون اونلاين طيلة فترة التجارة الالكترونية وهو احد شروط التسويق والسبب ان الحملات الاعلانية يجب ان توجه صوب هذا الموقع من اجل تحقيق المبيعات المميزة وكسب الجماهير. الموقع يجب ان يحتوي على متجر ومدونة بالاضافة الى ادوات مهمة وصفحات هبوط لتحقيق قناعة كبيرة من قبل العملاء على الانترنت.

    2- استخدام تقنيات SEO

    تقنيات السيو الخاص بالموقع بالاضافة الى السيو المحلي يجب ان يتم تطويرها على الدوام وخاصة مع تحديث هذه التقنيات. لا يمكن الحصول على زوار ما لم يتم الامساك بالكلمات المفتاحية بالتالي تستطيع ان تتخصص في بعض الكلمات وتصنع صفحات هبوط وتنشر معلومات عنها في صفحة المتجر بالاضافة الى كتابة المقالات عنها ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

    3- التسويق بواسطة القوائم البريدية

    انشاء قائمة بريدية متجددة سوف يؤدي الى تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة ويمكن انشاء هذه القائمة من اعضاء مسجلين في القائمة البريدية بالاضافة الى اعضاء الموقع. تبرز أهمية المنتدى في تجميع الكثير من الاعضاء ومنهم يمكن ارسال العروض الخاصة بك كنوع من التسويق الالكتروني الاحترافي.

    4- وسائل التواصل الاجتماعي

    التسويق بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي يعتبر من انجح طرق إيصال المنتجات الى المستهلكين والعملاء المهتمين. السبب ان هذه المنصات تحتوي على مستخدمين ثابتي الحضور والتواجد ومهتمين باشكال مختلفة من البضائع ولكل الفئات العمرية والاجناس بالاضافة الى المناطق او المواقع الجغرافية ويمكن التسويق عن طريق الحسابات والصفحات بطريقة النشر او الاعلان.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة