ما هي أهم الأشياء التي يمكن فعلها في تطبيق واتساب ؟

السؤال

هناك اشياء كثيرة يمكن ان ينفرد فيها تطبيق واتساب لا يمكن فعلها مع تطبيقات محادثة اخرى نتأمل في التعرف عليها من قبل خبراء التقنية العرب لكي نستفيد منها ونستخدم التطبيق بصورة صحيحة.

ما هي ابرز الاشياء التي يمكن ان نفعلها ونحن نستخدم واتساب لا يمكن ان تكون موجودة مع تطبيقات اتصال ومحادثة اخرى ؟

تم الحل 0
ali شهرين 2021-02-28T16:03:13+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-02T22:34:05+03:00

    هناك أشياء كثيرة في تطبيق واتساب او حيل يمكن الاستفادة منها من قبل المستخدمين وتعتبر سر الى ان نكشف عنها لزوار هذه الصفحة الذين يأتون إلينا من محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي وسيتم مستقبلا اعتماد المقالات المتشابهة أو المتعلقة من اجل اظهارها لكم في المستقبل القريب واهم الاشياء الحيل هي :

    1. يمكن الاستماع الى رسائل واتساب سرا وانا اقصد الصوتية منها التي يرسلها الاصدقاء والمستخدمين في قائمة اتصالك من خلال ضغط زر التشغيل ووضع الهاتف على إحدى أذنيك وبالتالي تستمع اليها بدون سماعات وكأنها صوت صادر من اتصال هاتفي.
    2. يمكن استعمال رقم هاتف ارضي بدون الحاجة الى رمز تفعيل الخط لان الهواتف الارضية لا يمكنها تلقي الرسائل لكن على تطبيق واتساب Business يتم من خلال تسجيل رقم الهاتف للمستند الى OTP ومن ثم استخدام رمز دولتك ولكن بدون الأصفار في البداية مع رمز STD حيث يتم ارسال كلمة المرور من قبل شركة واتساب وبعد ان تنتهي صلاحية OTP يمكنك التحقق منه من خلال ميزة call me في التطبيق.
    3. امكانية قراءة رسائل واتساب دون اظهار علامة المشاهدة من خلال الاشعارات التي يتم الدخول اليها بعد الغاء رمز الحماية في الهاتف ومشاهدتها بالكامل ويمكنك الدخول الى الرسائل متى تشاء ولكنك عرفت كل ما تحتويه في الاشعارات او البطاقات التي وصلت اليك.
    4. يمكن معرفة الشخص الذي قام بحظرك من خلال ارسال رسالة والدخول الى صفحة الدردشة فتكون هناك علامة واحدة رمادية بدل العلامتين التي تدل على وصول الرسالة ويمكن ان يكون هذا الشخص قد حذف تطبيق واتساب ولم يعد يستخدمه.
    5. من خلال الخدمة Web سوف تتمكن من معرفة فيما لو كان هناك شخص ما يقرأ رسائلك عل التطبيق لانك سوف تعرف من يفتح التطبيق الخاص بك وستظهر عند الاتصال بخدمة الويب.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة