ما هي أهم علامات وقوع شخص معين في الحب ؟

السؤال

علامات الوقوع في الحب لا يفهمها الى الخبراء في علم النفس ولغة الجسد والتي يمكن ان يتم اكتشافها لو تمت قرائتها … ما هي علامات الوقوع في الحب وكيف يمكن ان نكشفها ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-30T22:47:51+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-01T12:06:31+03:00

    هناك علامتين مهمتين للوقوع في الحب وهما اساسيتين يمكن اعتبارهما منفصلتين ولكن لا يمكن ان تتحقق كلما العلامات الا بعد تكاملهما معا وتفسيرهما معا وهما :

    1- العلامات الداخلية

    هذه العلامات لا تظهر الى العلن يمكن ان تظهر فقط للاشخاص القريبين من الشخص الذي يشعر بهذا الاحساس واهم ما يجده الشخص في الانسان الذي يحبه :

    1. الشعور بالسعادة في كل ما يخص الحبيب من تقدم في حياته سواء على المجال المالي او النفسي وحتى العلمي وكل ما يجعله يشعر بالارتياح من العلاقة التي بينهما .
    2. التأثر باراء الحبيب بشكل كبير بحيث يمكن ان يتناسى طبعه وشخصيته ويجد ان ما يقوم به الطرف الاخر هو الصحيح والكامل بسبب الانغماس في التفكير فيه.
    3. الالفة والمودة التي تبدر منه تجاه الحبيب التي تجعله شخص لطيف جدا يتم الاعتماد عليه في الحصول على الاراء والنصائح .

    2- العلامات الخارجية

    هذه الصفات هي التي يمكن كشفها في الطرف المحب لو تم الانتباه اليها وتفسيرها وهذا يحدث لذوي الخبرة ممن يستطيعون تحليل نفسية الناس وأغلب العلامات تكون كما يلي :

    1. الاهتمام بالنفس من حيث المظهر والاسلوب والتصرفات وحتى اختلاف شكل الطرف المحب من حيث الاناقة والاهتمام بالذات.
    2. ابتسامة صادقة وعفوية تحدث منه عند لقاء الحبيب او محاولة التواجد في اماكن يكون الحبيب امام العين وتبدر منه التفاتات تكاد تكون لا ارادية.
    3. التواصل من حيث البصر حيث نجده اكثر تركيزه على الحبيب حتى وان كان لا يتواجد في هذا المكان تشعر ان هذا المكان مقدس بالنسبة اليه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة