ما هي ابرز التطبيقات التي تساعد واتساب في العمل ؟

السؤال

واتساب تطبيق رئيسي يحتوي على كل ما يحتاج اليه المستخدم من ناحية الدردشة النصية واجراء اتصالات صوتية او بالفيديو ولكن هناك تطبيقات يمكن ان تدخل كمساعد لهذا التطبيق .

ما هي اهم التطبيقات التي يمكن ان يستعملها مستخدمي واتساب من اجل مساعدتهم في العمل على هذا التطبيق ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان كنت من مستخدمي تطبيق واتساب في أعمالك اليومية وتستعمله كثيرا في المحادثات والتواصل وتعتبره تطبيق اساسي في مشوار عملك اليومي فيجب أن تقوم بتثبيت تطبيقات إضافية لمساعدتك في العمل وتقوم باعانتك في أشياء كثيرة يمكن أن تكون غير متوفرة في البرمجية الأصلية وأبرز هذه التطبيقات هي :

    1.  satus saver يقوم هذا التطبيق بعرض كل تحديثات الحالة على تطبيق واتساب من صور ونصوص ومقاطع فيديو مع امكانية تحميلها وحفظها في الجهاز.
    2. Chat  يمكن قفل صفحات الدردشة من خلال استخدام هذا التطبيق على واتساب او التطبيقات الاخرى ويأتي من باب الحفاظ على الخصوصية .
    3. Locker يمكن وضع كلمة مرور لاي صفحة محادثة داخل واتساب بحيث لا يمكن الدخول اليها الا في حالة تجاوز هذه الكلمة ويجب ان تكون قوية.
    4.  DirectChat يمكن توفير فقاعات الدردشة كما نشاهد مع تطبيق فيسبوك ماسنجر الامر الذي سوف يجعل عمليات المراسلة اسهل ولا تعيق العمل على الهاتف.
    5. Clone يساهم في إمكانية فتح تطبيق واتساب الذي تستخدمه على هاتفين من خلال ميزة QR Cose كما في حالة فتح واتساب على المتصفحات.
    6.  AutoReponder for Wa تحدد من خلاله رسائل ذاتية الرد ومن ثم عمل جدولة لرسائل واتساب وعمليات الرد الالي التي تخصصها كما تريد انت.
    7.  whatsPrank ان احببت عمل محادثات وهمية من اجل اجراء المقالب داخل تطبيق واتساب فأن هذا التطبيق يمكنه عمل ذلك بكل احترافية ولكن ارجو عدم استخدامه لاغراض غير مشروعة.
    8.  Click2Chat لو كنت تستخدم عمليات المراسلة ليس مع بني قومك بل يمكنك ايضا المحادثة مع الكثير من الجنسيات التي تستخدم لغات متعددة من خلال تطبيق الترجمة هذا الذي يمكنك ترجمة محادثات 60 لغة حول العالم.
    9. unseen تطبيق مميز جدا يمكن اخفاء نفسك داخله من خلال ميزة جدولة ومشاهدة المحادثات بدون الدخول الى التطبيق الرسمي .
    10. Xpresso امكانية صناعة الصور المتحركة ومقاطع الفيديو القصيرة والقيام بعملية مشاركة لها داخل التطبيق من خلال هذا التطبيق المميز.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?