ما هي ابرز المميزات التي لا نعرفها عن يوتيوب ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوتيوب بعد ان سمح للمستخدمين العرب بالربح من انشاء ورفع مقاطع الفيديو انهى وجود المواقع الالكترونية العربية وحول منشئي المحتوى الى اصحاب قنوات على هذه المنصة .

كيف يمكن معرفة ابرز الاشياء المخفية والتي لا نعلم عنها شيء في يوتيوب من وجهة نظركم ؟

بانتظار الحل 1
محمد فراس 10 أشهر 2021-02-04T16:28:53+03:00 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-05T22:24:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أسرار ومميزات ربما لا تعرفها عن منصة يوتيوب وهي :

    1. المنصة تابعة الى جوجل لذلك فان السيو الخاص بها يجب ان يرتقي الى المعايير التي يتطلبها محرك البحث الخاص بالشركة المالكة.
    2. يوجد في موقع يوتيوب قنوات يتجاوز عددهم 31 مليون قناة ومليارات مقاطع الفيديو ويحتل الموقع المرتبة الثانية عالميا.
    3. يمكن تحقيق الارباح من اليوتيوب بسهولة ان تعلمت طريقة صناعة وانشاء مقاطع الفيديو واخترت الموضوعات المناسبة التي تجذب الزوار اليك.
    4. جوجل يعطي أولوية وافضلية لأي كلمة مفتاحية موجودة في يوتيوب حتى وان كان المقطع لا يحتوي على معلومة كاملة ويقدمه على مقالات مميزة جدا.
    5. المحتوى العربي تقريبا انتهى بعد سماح هذه المنصة للمستخدمين بالربح منها وبالتالي انتهى عصر الكتابة والتدوين وبدأ عصر الملفات المرئية المسموعة.
    6. يجب أن تحقق 400 ساعة مشاهدة بالاضافة الى 1000 مشترك من اجل السماح لكل صاحب قناة بتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو التي يرفعها.
    7. انهت جوجل سياسة الفيديوات البسيطة الكتابية واصبحت غير متوافقة مع شروط المنصة لذلك اصبح الموقع وهو يوتيوب منصة للمبدعين فقط ولا مكان للغشاشين والنصابين.
    8. تم تفعيل ميزة المنتديات التي تمتلكها القنوات ومن يريد ايصال معلومة ما من خلال الكتابة يمكن النشر فيها وايصال المعلومة والفكرة الى المتابعين.
    9. يوتيوب حاليا ينافس تيك تك من خلال ميزة مقاطع الفيديو القصرة لكنه الى الان لم يرتقي لمستوى المطلوب.
    10. يوجد حسابات مدفوعة يمكنك الحصول عليها من اجل ازالة الاعلانات من الفيديو الذي تشاهده وتستطيع حفظ بيانات هذه المقاطع ومشاهدتها بدون انترنت .

    اسرار يوتيوب

‫أضف إجابة