ما هي ابرز مميزات المتصفح Microsoft Edge ؟

السؤال

كل انواع المتصفحات تحتوي على مميزات وهي اول ما يتم ذكره وعند التوجه الى الموقع الرسمي لها لا تجد عيوب وانما افراط في مميزات تظن انها لا توجد في متصفحات او برامج اخرى.

ما هي ابرز مميزات المتصفح Microsoft Edge التي تجعله يستحق ان يتم تحميله والعمل به كمتصفح مبدئي واساسي ؟

بانتظار الحل 0
AdmiN 2020-08-11T14:08:02 1 اجابة 21 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

    0

    كل متصفح يحتوي على مميزات كثيرة لا حصر لها ولكن ما يحتاج اليه السائل عن المميزات التي يحتاجها في المتصفح Microsoft Edge  هي الابرز التي يمكن ان تكون غير موجودة في متصفحات اخرى وهي :

    1. الحماية القصوى ومنع التعقب حيث ان هذا المتصفح لا يقوم بحمايتك عن طريق اضافة تقوم بتنصيبها وانما هذا موجود ضمن الاعدادات فيكفي ان تذهب الى setting ثم الضغط على privacy and security ومن ثم تظهر لك ثلاثة خيارات وهي basic في حال اردت للمواقع ان تقوم بتعقبك والحصول على بيانات التصفح منك اما balanced فيمكن ان تسمح يدويا لمواقع محددة من تعقبك اما strict فهو منع التعقب بشكل نهائي.
    2. الوضع الداكن الليلي حيث ان متصفح مايكروسوفت ايدج يعتبر الوحيد الذي يحتوي على خيار تحويل المتصفح الى الوضع الليلي من دون ادخال برمجية خارجية لعمل هذا الشيء وان الوضع الداكن سوف يكون للمتصفح فقط وان اردت ان تفعل الوضع الليلي لجميع المواقع التي تتصفحها فيتوجب عليك تنصيب اضافة لعمل ذلك وهذا النوع من الاضافات يجبر كل المواقع الالكترونية التي تزورها على العمل بالوضع الداكن ويتم الوصول اليه من الاعدادات ومن ثم اختيار المظهر وتحديد الوضع الفاتح او الداكن ان كان المتصفح يعمل باللغة العربية.
    3. امكانية تنصيب اضافات جوجل كروم حيث ان هذا المتصفح مصنوع من نواة كروم ولهذا عندما تذهب الى متجر كروم وتقوم بتحميل اي اضافة وتنصيبها سوف تجدها تعمل لديك بدون مشاكل وبدون وسيط كما يفعل مستخدمو متصفح اوبرا الذين يحتاجون الى اضافة وسيطة بين المتصفح واضافات جوجل كروم.
    4. واجهة الموقع تحتوي على اخر الاخبار في العالم العربي التي يمكن ان تقرأها يوميا وعندما تقوم بفتح برنامج التصفح كأنك فتحت صحيفة يمكنك ان تقرأ اي خبر تريد سواء رياضي او سياسي او فني وحتى تقني والاستمتاع بالواجهة الجميلة التي تضعها لك مايكروسوفت لمحرك البحث bing.

‫اضف اجابة