ما هي ابرز نصائح استخدام الباك لينك ؟

السؤال

الروابط الخلفية او كما يسميها البعض باك لينك هي مهمة جدا للموقع ويجب على كل صاحب نطاق على الانترنت ان يقوم بعمل هذا النوع من الروابط سواء كانت خارجية ام داخلية سواء كانت دو فلو او نو فلو.

ما هي ابرز النصائح التي يجب ان يتبعها صانعي المحتوى في المواقع الالكترونية من اجل انشاء هذه الروابط ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-05T22:23:20 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الباك لينك سيف ذو حدين اما يرتقي بموقعك الى القمة ويجعل كلماتك المغتاحية في مقدمة نتائج البحث في جوجل و Bing أو يسبب لك عقوبة بسبب الاستخدام غير الشرعي لهذا فأن كل صاحب موقع يحتاج الى نصائح تذكير من اجل عدم وقوعه في الاخطاء واهم هذه النصائح :

    1. تجنب استخدام اي برنامج يقوم بنشر الروابط تلقائي في ردود المدونات او منشورات المنتديات لانها سوف تعرضك الى العقوبات وانتهاء مستقبل موقعك لانك لو اردت الشهرة فسوف يقضي عليها نهائيا وستحتاج الى تغيير الدومين وهي في النهاية طريقة غير شرعية.
    2. تبادل الروابط بشكل كبير بين المواقع الالكترونية مرفوض ولكن كتابة مقال يحتوي رابط موقعك في موقع اخر وتقوم بالمثل اي رد الجميل وحصول الطرفين على رابط دو فلو سوف تكون فائدته اكبر للموقعين ويمكن عمل ذلك مع مواقع اخرى بنفس الطريقة ولكن ليس بأسلوب التبادل المفرط.
    3. لا تجعل روابط موقعك في كل مكان قبل ان تفكر هل هذا المكان مناسب لجذب الجماهير او الحصول منه على تقييم محركات البحث ولا يجب الاكثار من نشر الروابط الخلفية كثيرا في فترة قصيرة لانه سوف لن يفرق عن spam الذي يقوم به اشخاص مشبوهين.
    4. ليس فقط الروابط الخارجية مهمة فالروابط الداخلية اهميتها ايضا كبيرة لان الصفحات الخاصة بمقعك لها تصنيف مختلف من صفحة الى اخرى ويمكنك تقويتها جميعا بالاشارة الى بعضها البعض داخل صفحات المقال او الاسئلة وكسب جماهير اكثر.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )