ما هي اخر التغييرات الخاصة بنظام اندرويد 12 ؟

السؤال

شركة جوجل هي المسؤولة عن كافة التغييرات التي يمكن ان تحدث على نظام اندرويد الذي تضعه اغلب الهواتف الذكية في العالم وتعتمد عليه الى درجة انه يعتبر في الوقت الحالي الاكثر استخداما في العالم.

ما هي اهم التغييرات التي قامت بها شركة جوجل بما يخص نظام اندرويد 12 والتي تعتبر جوهرية ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T18:07:37 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. شركة جوجل قامت للتو بأطلاق نظام اندرويد 11 والى الان لم يصل الى كل الهواتف الذكية لشركات كثيرة ولكنه على الطريق للتحديث خلال نهاية العام الحالي ولكن هذا لا يعني ان الشركة ستقف مكتوفة الايدي وانما تعمل من الان على تطوير نظام اندرويد الاصدار 12 تمهيدا للعام القادم.

    لهذا تحدثت الشركة عن وجود نقطتين مهمتين سوف يتم تفعيلهما عن اطلاق نظام اندرويد 12 الذي من المرجح ان يتم اطلاقه خلال العام القادم وهذه النقاط هي :

    1. توجد متاجر طرف ثالث كثيرة مثل متجر هواوي بالاضافة الى متجر اخر تابع لشركة سامسونج بالاضافة الى المتجر العام الخاص بشركة جوجل وسوف تكون الشركة متساهلة فيما يخص التطبيقات التي يتم تنصيبها من متاجر الطرف الثالث بدون عمل قيود كبيرة على التطبيقات اثناء عملية التنصيب ما لم تخالف التطبيقات المتواجدة في هذه المتاجر سياسة جوجل على عكس شركة ابل التي لا تسمح لاي تطبيق من خارج متجرها بالتثبيت على هواتف ايفون وان هذه الصرامة لم تجعل المطورين يعملون ويبدعون في مجال تطوير تطبيقات مميزة ولهذا نجد ان نظام اندرويد اوسع في مجال المهام التي يمكن ان نجدها في برمجيات نكون قادرين على تنصيبها على الهواتف الذكية على عكس ايفون وايباد.
    2. الحصول على عمولة قدرها 30% من التطبيقات التي توجد داخلها عمليات شراء ودفع مثل الاشتراك في خدمة مميزة مدفوعة او شراء جواهر وعضويات في بعض الالعاب الالكترونية مثل لعبة Fortnite التي تم حظرها في الفترة الماضية لاسباب سياسية كونها تابعة الى جهة صينية وتلبية لتوجيهات من حكومة الولايات المتحدة الامريكية وترى جوجل ان تقوم بأعفاء بعض التطبيقات من العمولة لسنة قادمة ولكنها عاجلا او اجلا سوف تستقطع نسبة 30% من عمليات الدفع التي تجري داخل المتجر.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة