ما هي اخر تحديثات جوجل ادسنس حول المخالفات المتكررة ؟

السؤال

جوجل ادسنس شركة الاعلانات التي تعرض في المواقع الالكترونية وقنوات يوتيوب لها الدور الكبير في تمويل مواقع كبرى والربح من الانترنت … ما هي سياسة ادسنس الجديدة حول المخالفات والانتهاكات المتكررة للمستخدمين على الانترنت ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-30T22:36:20+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-31T20:13:14+03:00

    جوجل ادسنس هي احدى خدمات جوجل التي توفرها الى منشئي المحتوى على المواقع الالكترونية ويوتيوب وغيرها من المنصات الاخرى المقبولة ضمن شروط شركة جوجل بشرط ان تكون غير مخالفة ولا تحتوي على مواد محظورة او تجاوز حقوق الملكية الفكرية لعلامات تجارية وشركات أو مواقع اخرى.

    بسبب كثرة المخالفات حدثت جوجل ادسنس قوانينها لكي تضع الحد الفاصل لكي من يكرر هذه المخالفات التي اصبح العمل بها مبالغ فيه كثيرا وخاصة ممن يتشبهون بمنشئي المحتوى ويحاولون افتتاح مواقع الكترونية للقيام بعمليات احتيالية من نسخ المقالات أو اتباع اساليب غير نزيهة في الربح من جوجل ادسنس.

    أهم تحديثات جوجل ادسنس بخصوص المخالفات المتكررة هي :

    1. انتهاك سياسة اعلانات جوجل في المرة الاولى والذي سيتم تنفيذه ابتداءا ن 21 شهر ايلول سبتمبر ارسال تنبيه الى المعلن او اندار يتم تعليق ظهور الاعلانات بين 3 ايام الى اسبوع كامل.
    2. الانذار الثاني الخاص بأنتهاك السياسة سوف ينتج عنه فترة توقف للاعلانات لنفس الزمن او عدد الايام للنقطة اعلاه.
    3. الانذار الثالث يتم تعليق الحساب حتى اشعار اخر لحين اتخاذ صاحب الموقع اجراء مناسب لفتح هذا الحطر أو التعليق.
    4. يحق للناشر ارسال طلب اعادة نظر ان كان يشعر انه مظلوم ولم يخالف فيتم رفع الانذار عنه .
    5. في حالة كان الانذار صحيح نتيجة مخالفة معينة يجب ان يسعى المستخدم الى اصلاح الخلل والمشكلة التي ادت الى ارسال هذا التنبيه عبر البريد الالكتروني.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة