ما هي اخر مشاكل فيسبوك بخصوص الدعوى القضائية ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

فيسبوك يواجه مشاكل كثيرة مع المستخدمين وخصوصا من يسكنون في امريكا الشمالية وبلدان الاتحاد الاوروبي وقد خسرت ادارة هذه المنصة الكثير من القضايا ادت الى وجود خسائر مادية كبيرة.

ما هي اخر المشاكل التي تواجه فريق فيسبوك وهل سيدفع تعويضات للمستخدمين بسبب مخالفة سياسة الاستخدام ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T14:58:04+03:00 1 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T17:31:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حوالي ربع مليون شخص يسكنون في ولاية إلينوي قامو برفع دعوى قضائية على شركة فيسبوك يتهمونها بوضع صور بيومترية على اشارات الصور دون علم المستخدمين والذي سوف يكلف فيسبوك مبلغ كبير يصل الى 650 مليون دولار امريكي جاءت من تسوية لدعوى قضائية.

    سيتم تعويض حوالي مليون وستمائة الف شخص داخل الولايات المتحدة الامريكية بمبلغ مادي قدره 300 دولار امريكي لكل شخص نتيجة انتهاك الخصوصية الذي تسببت به الشركة ويقال ان القاضي المسؤول عن القضية اصابته الشكوك في كون مبلغ اقل من مليار دولار امريكي كاف لتسوية مثل هذه القضية.

    هذا المبلغ التعويضي يعتبره المتضررين غير كاف ومن المفروض ان يتحصل كل منهم على مبلغ تعويضي عالي يصل الى 5000 دولار امريكي ولكن العدد الكبير الذي تم جمعه من خلال الانترنت اصبح كبير جدا وبهذا قلت حصة كل فرد الذي سيكون تعويض عن انتهاك خصوصيتهم على هذه الشبكة الاجتماعية.

    شركة فيسبوك تستهدف الكثير من المستخدمين داخل الولايات المتحدة الامريكية وكندا بالاضافة الى بلدان الاتحاد الاوروبي من اجل عمل احصائية ناتجة من البيانات التي يمتلكونها فما تقوم به الشركة في السر لا يمكن للافراد رفع دعوى قضائية بخصوصه ولكن ما يظهر للعلن سوف يكلف فيسبوك غاليا في المستقبل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة